عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى كامل خلال انتخابات النقابة: "كلنا إخوات وأي حد يكسب غيري كأني أنا اللي كسبت"

تحيا مصر

خرج الفنان مصطفى كامل لـ يعرب عن سعادته بـ انتخابات نقابة المهن الموسيقية، مشيرا إلى أنه سواء كسب كرسي النقابة أو غيره من المرشحين فسيازلوا اخوات والمهم مصلحة النقابة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات مصطفى كامل خلال انتخابات نقابة المهن الموسيقية

تصريحات مصطفى كامل قبل بدء التصويت في نقابة المهن الموسيقية

قال مصطفى كامل في بث مباشر لـ موقع تحيا مصر، موجها رسالة لـ أعضاء النقابة والمرشحين: “احنا اخوات يجماعة، وانتخابات النقابة النهاردة عرس، وسواء أنا كسبت أو حد تاني كسب، هبقى كأني أنا اللي كسبت”.

مصطفى كامل يتقدم بمذكرة بسبب سوء تنظيم انتخابات النقابة

من ناحية أخرى، كان قد انفعل الفنان مصطفى كامل خلال مقر النقابة، فضلاعن تقدمه بمذكر تخص عدم تسليم التوكيلات للمرشحين، وكان ذلك سبب انفاعله الأساسي، ليخرجاحد أعضاء النقابة كاشفا عن تفاصيل المشكلة، فقال: "اللي حصل سوء تنظيم مش أكتر، كل مرشح المفروض يبقى ليه مندوب في كل لجنة، المستشارين بيقولوا محدش بلغنى بده، والناس ارتضت والدنيا ماشية، والمذكرة لم تكن سوى اثبات حالة فقط، والعملية الانتخابية ماشية تمام".

استقالة هاني شاكر من نقابة الموسيقيين

جدير بالذكر، كان قد أعلن الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية المصرية، استقالته من منصب النقيب على الهواء، وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية "MBC مصر"، فقال بأنه لم يتخيل حدوث المشاجرة التي شهده المؤتمر الصحفي المخصص لاعتذار حسن شاكوش.. أمر لم أتخيله احترمت الكل الصغير والكبير، وحضوري للمؤتمر دليل على إني بعمل حساب لوجودك وحبك واهتمامك بي، وسط مشاغلي وسفرياتي".

وتابع: "اتخذنا قرار المؤتمر بسرعة شديدة، نتيجة لظروفي وظروف عازفي الإيقاع عشان نحل المشكلة ونحط النقاط على الحروف، والأسرة الموسيقية تفضل متلاحمة ومتماسكة، شاكوش اعتذر للنقابة والنقيب والجمهور وشعبة الإيقاع وانتهى الأمر، كنت قايم وحدثت مشادات لم أحب حدوثها، تركت المكان وغادرته، وربنا شاهد علي أنني عندما كنت على هذا الكرسي، مراعي ربنا لحد النهارة في الجمعية العمومية والأعضاء وانتقلنا بهم نقلة أخرى غير التي كانت عندما استلمت النقابة، أعلن بعد هذه الرحلة التي قضيتها في نقابة المهنة الموسيقية تقديم استقالتي على الهواء".

تابع موقع تحيا مصر علي