عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي ضد الاتحد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا

النادي الاهلي
النادي الاهلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية صباح اليوم الثلاثاء الموافق 11 من أكتوبر الجاري، وذلك استعداداً لملاقاة فريق الاتحاد المنستيري في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

ويتواجه الأهلي أمام نظيره التونسي، في تمام السادسة مساء يوم السبت المقبل الموافق 15 من أكتوبر الجاري، في إياب دور الـ 32 من البطولة الإفريقية.

ومن المقرر أن تُذاع المباراة عبر فضائية “أون تايم سبورتس” الناقل الحصري لمباريات الأدوار التهميدية في البطولات الإفريقية للأندية المصرية.

حكام مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

ويقود الحكم الزامبي جياني سيكازوي لقاء الإياب بين الفريقين المصري والتونسي، ويعاونه كل من جيرسون دوس سانتوس، والموزمبيقي أرسينيو شادريكيو والحكم الرابع الزامبي أيودريك نيكولي.

ويعد سيكازوي وش السعد على النادي الأهلي، حيث قام الزامبي بالتحكيم خلال 6 لقاءات للنادي الأهلي، فاز خلالهم في 4 مواجهات، وتعادل في لقاءين، ولم يتعرض لأي خسارة في وجوده.

مباراة الذهاب بين الأهلي والاتحاد المنستيري

وكانت قد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بنتيجة هدف دون رد، خلال المواجهة التي جمعتهما أول أمس الأحد على ملعب مصطفى بن جنات أحد ملاعب تونس الأساسية بمدينة منستير.

وسجل هدف الأهلي الوحيد المدافع محمد عبد المنعم، في الوقت القاتل من المباراة، ليقترب المارد الأحمر من التأهل بشكل رسمي لدور المجموعات من البطولة الإفريقية، حيث يحتاج الفريق للخروج بأي نتيجة تعادل أو فوز حتى يضمن التأهل للمرحلة المقبلة.

وعدات بعدها بعثة الأهلي على متن الطائرة الخاصة التي رافقتهم في رحلتهم لتونس، وحصل لاعبو الفريق على إجازة من تدريبات الأمس، وسيستأنف النشاط التدريبي والتحضيري للقاء الإياب بداية من اليوم الثلاثاء الموافق 11 من أكتوبر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي