عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيب بيب أبو كامل النقيب .. أغاني وفرحة أعضاء الجمعية العمومية للموسيقيين بـ مصطفى كامل

مصطفى كامل
مصطفى كامل

استقبل أعضاء الجمعية العمومية لـ نقابة المهن الموسيقية، المطرب مصطفى كامل بالهاتفات والأغاني بـ اسمه، داعمين ترشيحه لـ منصب نقيب الموسيقيين، وذلك على هامش الإنتخابات التي انقعدت اليوم الثلاثاء.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل استقبال مصطفى كامل من الجمعية العمومية لنقابة الموسيقين

هتافات وأغاني باسم مصطفى كامل 

وبدأو في قول شعارات مثل “النقيب أهو”، الغناء له أغنية “مصطفى يا مصطفى” لـ اسماعيل ياسين، وأغنية “تسلم الأيادي”، فضلا أن هتافهم بـ “بيب بيب أبو كامل النقيب"، و"بص شوف أبو كامل هيعمل".. وغيرها من الدعم والأغنيات التي كشفت حبهم الكبير لـ مصطفى كامل.

هتافات باسم مصطفى كامل

وعود مصطفى كامل لـ أعضاء النقابة والموسيقيين في حالة فوزه

جدير بالذكر، أن  كان قد قدم الفنان مصطفى كامل عدد من الوعود المقررر تنفيذها في حالة فوزه في انتخابات النقابة، اذ قال في تصريح تليفزيوني: “بأمر الله هقضي على الفساد بس مش أنا لوحدي لأني معايا مجموعة ناس من المجلس شرفاء عشان مقدرش اتهم زمايلي كلهم بس ممكن يكون فيه ناس مش مقاتلة وهشتغل بردو بالجمعية العمومية الذين لم يوفقوا أنهم يبقوا أعضاء مجلس بسبب الشلل في النقابة”.

مصطفى كامل

مصطفى كامل خلفا لـ هاني شاكر على كرسي النقابة

ومن المقرر أن يكون مصطفى كامل في حالة نجاحة، خلفا لـ الفنان هاني شاكر في حالة نجاحه، اذ  أعلن  هاني شاكر استقالته من منصب النقيب على الهواء، وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية "MBC مصر"، فقال بأنه لم يتخيل حدوث المشاجرة التي شهده المؤتمر الصحفي المخصص لاعتذار حسن شاكوش.. أمر لم أتخيله احترمت الكل الصغير والكبير، وحضوري للمؤتمر دليل على إني بعمل حساب لوجودك وحبك واهتمامك بي، وسط مشاغلي وسفرياتي".

مصطفى كامل

وتابع: "اتخذنا قرار المؤتمر بسرعة شديدة، نتيجة لظروفي وظروف عازفي الإيقاع عشان نحل المشكلة ونحط النقاط على الحروف، والأسرة الموسيقية تفضل متلاحمة ومتماسكة، شاكوش اعتذر للنقابة والنقيب والجمهور وشعبة الإيقاع وانتهى الأمر، كنت قايم وحدثت مشادات لم أحب حدوثها، تركت المكان وغادرته، وربنا شاهد علي أنني عندما كنت على هذا الكرسي، مراعي ربنا لحد النهارة في الجمعية العمومية والأعضاء وانتقلنا بهم نقلة أخرى غير التي كانت عندما استلمت النقابة، أعلن بعد هذه الرحلة التي قضيتها في نقابة المهنة الموسيقية تقديم استقالتي على الهواء".

تابع موقع تحيا مصر علي