عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مُتعلم والناس كلها بتحبه.. اسرة المجني عليه:«بلال نزل يفض مشاجرة رجع جثة هامدة في كوبري القبة»|فيديو

أسرة المجني عليه
أسرة المجني عليه

" أبني متعلم وملهوش في المشاكل، واثناء عودتة من الشغل لقي أخوه بيتخانق مع الجيران لسه بيسأل ويقول فيه أيه راحوا طعنوه بالسكين في بطنه» "بهذه الكلمات بدأت أسرة بلال المجني عليه حديثها بعد مقتل ابنهم على يد سيدة وأبنائها الأثنين في منطقة كوبري القبة.

 أنتقل موقع «تحيا مصر» إلى أسرة المجني عليه، لتروي تفاصيل الواقعة التي دارت أحداثها في منطقة كوبري القبة، وتقول خالة بلال،:«كان يوجد خلاف بين أبن أختي وبين أسرة المتهمين والسبب  يرجع إلى أن خال بلال تدخل لهذه السيدة كوسيط فى شراء شقة فى نفس المنطقة, لكنها خالفت قوانين البناء أثناء استكمال بنائها هذه الشقة فطلبت من خاله التدخل ليحل المشكلة مع من يعترضوها مقابل رشوه لكنه رفض وطلب منها الالتزام بالقانون لكنها حملت فى صدرها ضغينه وأراد الإنتقام من أسرة بلال فحملت سلاح أبيض هي وأبنائها الاثنين وبناتها».

«وبدأت هذه السيدة المخطط الشيطان فى الاعتداء بالشتم والسب وقاموا بضرب  شقيقه ابراهيم حتى سال دمه على الأرض فى هذه اللحظة كان راجع من عمله فى الساعة الواحدة ظهراً، وبدأ فى الجلوس مع والدته فى المنزل وعندما سمع صوت مشاجرة  وعلم أنها تخص أسرته مع هذه السيده أتجه مسرعاً ليدافع عن شقيقه وابناء خاله ليقابل نصيبه المحتوم بطعنه فى قلبه أتت من نجل هذه السيدةعندما طلبة من نجلها أن يطعنه».

أنكار المتهمين قتل بلال 

وأوضحت خالة المجني عليه،"أن المتهمة أنكرت ما فعله نجلها بطعنه لبلال وتحريضها أياه على فعل ذلك، ولكن النيابه العامة واجهت المتهمين بالكاميرات المتواجدة  فى مكان الواقعة، وبعدها ارسلوا إلينا أحد الإشخاص لكي نتصالح معهم مقابل دفع الدية وصبت ما يقرب من مليون جنيه وهذا ما ترفضه الأسرة". 

دموع والدة بلال على مقتله 

والتقطت والدة المجني عليه، الحديث وتقول،"حسبي الله ونعم الوكيل، أنا عايزة حق، أبني، المتهمين موتوا أبني وحبسوا نجلي الأخر بتهمة ترويع المواطنين".

طلبات أسرة بلال 

فى الختام طالبت والدة المجني عليه،"عاوزة حق ابني اللى مات، أنا عايزة القصاص".

أدوية مجهولة المصدر داخل المصحة

كما أسفر التفتيش عن ضبط (كمية من الأدوية مجهولة المصدر والمهدئة للحالة النفسية والعصبية مدرجة جدول مخدرات  ممنوع تداولها بدون إستشارة طبية" 6 هواتف محمول "خاصة بالمتهمين" 2 سجل دفترى لإثبات بيانات النزلاء، 2 دفتر إستلام نقدية- مجموعة من الحبال والعصى كما تم ضبط العديد من المخالفات بالمكان عبارة عن إدارة منشأة طبية لعلاج الإدمان بدون ترخيص – مزاولة مهنة الطب والصيدلة بدون ترخيص وصرف أدوية بدون إستشارة طبية –مزاولة مهنة الطب من القائمين على إدارة المكان بدون ترخيص- عدم وجود تجهيزات طبية - عدم توفير وسائل السلامة الصحية.

تهديد المرضى بالحبال والعصى

وبمواجهة المتهمين إعترفوا بإدارة المكان كمنشأة طبية لعلاج الإدمان مقابل مبالغ مالية شهرية ، ومزاولة مهنة الطب والصيدلة بدون ترخيص وصرف أدوية وعقاقير طبية مهدئة للحالة النفسية للمدمنين "جدول مخدرات" بدون إستشارة طبية ، وأن الحبال والعصى المضبوطة تستخدم فى السيطرة على متعاطى المواد المخدرة، وإجبارهم على تناول الأدوية المهدئة.

الأحداث بقطاع الشرطة

اكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الشرطة المتخصصة قيام أحد الأشخاص بإدارة مركز لعلاج الإدمان والصحة النفسية كائن بدائرة قسم شرطة ثالث مدينة نصر، كمركز طبى لعلاج الإدمان "بدون ترخيص" وإحتجاز عدد من متعاطى المواد المخدرة بداخله وصرف أدوية وعقاقير طبية لهم دون إستشارة طبية - وذلك نظير مقابل مادى.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة والجهات المعنية تم إستهداف المركز المشار إليه، وأمكن ضبط القائمين على إدارته  4 أشخاص "لإثنين منهم معلومات جنائية") وتبين وجود (52) شخص بداخل المركز المشار إليه من متعاطى المواد المخدرة ، وبسؤال عدد منهم أقروا بحجزهم والآخرين داخل المركز عن طريق ذويهم كرهاً عنهم.

تابع موقع تحيا مصر علي