عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوروا العقد.. هناء حمزة تفتح النار على إدارة الأهلي بسبب نجلتها

هناء حمزة ومريم مصطفى
هناء حمزة ومريم مصطفى

شنت هناء حمزة نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة الطائرة، هجوماً عنيفاً على إدارة النادي الأهلي، بسبب قصة توقيع نجلتها مريم مصطفى، على عقود تجديد تعاقدها مع الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل

تصريحات هناء حمزة ضد النادي الأهلي 

وتعيش نجلتها ولاعبة كرة الطائرة  بالنادي الأهلي مريم مصطفى، في أزمة كبيرة بعدما قامت بالتوقيبع على تجديد تعاقدها مع للنادي الأهلي، وأيضاً توقيعها على عقود انتقالها  لنادي الزمالك، الأمر الذي قد يُعرضها للإيقاف بسبب توقيعها على عقود انتقال لناديين مختلفين في نفس الوقت.

وبسبب هذه القصة، هاجمت هناء حمزة، إدارة النادي الأهلي بشكل عنيف خلال مداخلة هاتفية لهاعبر برنامج “بوكس تو بوكس” مع محمد شبانة وقالت: “ توقيع ابنتي للزمالك سليم مليون في المية وعقدها مع الأهلي مزور”.

وأضافت: “ مريم وقعت على بياض مع الأهلي على ورق يخص مستحقاتها المالية المتأخرة لكنها فوجئت أنهم وضعوا الإمضاء على عقد به شرط جزائي 3 مليون جنيه”.

وتابعت والدة اللاعبة مريم مصطفى: “ تم إرسال هذه العقود لاتحاد الطائرة وهي لا تعلم أنه عقد تجديد للنادي لذلك فهو عقد مزور”.

وأتمت: “رغبة مريم ابنتي هي الإنضمام للزمالك وليس الأهلي".

وكانت  قد كتبت هناء حمزة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "وبعدين بقي في الهري والفتي ده، أرجوكم خليني ساكتة، أصل انتوا عارفين المصيبة اللي انتوا عاملينها كويس، أنا ساكتة إعلاميًا احترامًا للكيان فقط.

تجديد تعاقد مريم مصطفى

وكان قد نجح النادي الأهلي، في تجديد تعاقده مع مريم، لمدة 4 سنوات قبل سفرها رفقة الفريق لخوض منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تُوجن بها في يوليو الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي