عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر بالأهلي لـ«تحيا مصر»: «نجلة هناء حمزة وقعت على عقود التجديد للنادي بخط اليد»

تحيا مصر

وقعت مريم مصطفى لاعبة الفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي الأهلي، ونجلة هناء حمزة لاعبة القلعة الحمراء السابقة ونائب رئيس الاتحاد المصري لكرة الطائرة، على عقود التجديد للمارد الأحمر خلال الفترة الماضية .

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

الأهلي يرد على هناء حمزة عبر «تحيا مصر»

وقال مصدر مسؤول في النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: “مريم مصطفى نجلة هناء حمزة وقعت على عقود تجديد التعاقد مع النادي بخط يدها وبنفسها، بالإضافة إلى تواجد بصمة اليد بإيد اللاعبة على العقود، وهناك صور وفيديوهات تثبت ذلك الحديث".

وأضاف المصدر: “الأهلي أرسل العقود إلى اتحاد الكرة الطائرة كما أرفق معها الصور والفيديوهات التي تؤكد صحة التوقيع، كما أرسل كل هذه المستندات إلى اللجنة الأوليمبية ومن المقرر أن يتم إيقاف اللاعبة بعدما وقعت لفريقين في ذلك الوقت”.

تصريحات هناء حمزة ضد النادي الأهلي 

وهاجمت هناء حمزة، إدارة النادي الأهلي بشكل عنيف خلال مداخلة هاتفية لهاعبر برنامج “بوكس تو بوكس” مع محمد شبانة وقالت: “ توقيع ابنتي للزمالك سليم مليون في المية وعقدها مع الأهلي مزور”.

وأضافت: “ مريم وقعت على بياض مع الأهلي على ورق يخص مستحقاتها المالية المتأخرة لكنها فوجئت أنهم وضعوا الإمضاء على عقد به شرط جزائي 3 مليون جنيه”.

وتابعت والدة اللاعبة مريم مصطفى: “ تم إرسال هذه العقود لاتحاد الطائرة وهي لا تعلم أنه عقد تجديد للنادي لذلك فهو عقد مزور”.

وأتمت: “رغبة مريم ابنتي هي الإنضمام للزمالك وليس الأهلي".

وتعيش نجلتها ولاعبة كرة الطائرة  بالنادي الأهلي مريم مصطفى، في أزمة كبيرة بعدما قامت بالتوقيبع على تجديد تعاقدها مع للنادي الأهلي، وأيضاً توقيعها على عقود انتقالها  لنادي الزمالك، الأمر الذي قد يُعرضها للإيقاف بسبب توقيعها على عقود انتقال لناديين مختلفين في نفس الوقت.

تابع موقع تحيا مصر علي