عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيف الأسيوطي: بحثنا عن الهوية في قميص الزمالك.. وهناك مفاجآت للجماهير

عمر جابر وشيكابالا
عمر جابر وشيكابالا

أكد سيف الأسيوطي الرئيس التنفيذي لشركة تيمبو الخاصة بملابس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن أفكار قميص الفارس الأبيض كان فيها توفيق كبير.

تصريحات سيف الأسيوطي 

وتابع الأسيوطي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع عمر ربيع ياسين" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "تعاملنا مع نادي الزمالك أنه نادي من أكبر الأندية المصرية والإفريقية والعربية، وكان لابد من وجود هوية".

وأضاف: "وضعنا كلام هيروغليفي 1911 زمالك، والقميص الأزرق الجلاكسي به الهوية للنادي وهو ما نال إعجاب الجماهير"، واستطرد الأسيوطي: "الأفكار جاءت من فريق عمل متكامل، وكان هناك جهد كبير من أجل إظهار الشكل بطريقة رائعة، وهذه أول مرة يتم الإعلان عن 3 قمصان للفريق".

وأكمل المدير التنفيذي لشركة تيمبو: "أمير مرتضى المشرف على الكرة في نادي الزمالك كان له تدخل في التصميمات، ونجحنا في الوصول إلى الشكل الذي يرضي طموحات الجماهير".

مفاجآت للجماهير 

وأردف: "ضرب القمصان في السوق المصري هي أكبر المشاكل التي تواجهنا وتؤثر على المبيعات، وهو ما جعل الشركات الخارجية تبتعد عن السوق المصري، ولا بد من وجود قوانين تحمي المنتجات الرياضية لعدم تأثر السوق".

واختتم الأسيوطي: "هناك مفاجآت كبيرة لجماهير نادي الزمالك، وسوف يكون هناك ستور خاص بالنادي لبيع كل المنتجات الخاصة بالفريق، ونعمل على إصدار نُسخ خاصة من القمصان للجماهير، وتعاقدنا مع النادي 3 مواسم".

عمرو السيسي يشارك في تدريبات الزمالك 

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت اليوم الثلاثاء مشاركة عمرو السيسي لاعب الوسط المنضم حديثا من طلائع الجيش خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا واللاعبون على الترحيب باللاعب، وتمنوا له التوفيق وتحقيق النجاحات والبطولات مع الزمالك في الفترة المقبلة، وحرص أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة على الحديث مع اللاعب، وقام بتحفيزه من أجل تقديم أفضل ما لديه مع الزمالك بالفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي