عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنزيما يقود هجوم ريال مدريد أمام شاختار الأوكراني بدوري الأبطال

تحيا مصر

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة نظيره شاختار دونتسك الأوكراني، في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الجيش البولندى، ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات من بطولة دورى أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

وجاء تشكيل فريق ريال مدريد كالتالي:-


حراسة المرمى: أندري لونين.

الدفاع: فيرلان ميندي ، روديجر، ناتشو، فاسكيز.

الوسط: فالفيردي، أوريلين تشواميني - توني كروس.

الهجوم: رودريجو - كريم بنزيما - هازارد .

ترتيب الفريقان فى المجموعة

ويتصدر ريال مدريد ترتيب فرق المجموعة السادسة في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2022-23 برصيد تسع نقاط، ويحتل شاختار المركز الثاني برصيد أربع نقاط، ويأتي لايبزيج ثالثًا برصيد ثلاث نقاط، ويتذيل سلتيك ترتيب فرق المجموعة بنقطة واحدة.

القنوات الناقلة


تقام مباراة فريق شاختار ضد نظيره  ريال مدريد، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر قنوات beIN Sports 2 HD Premium، وحقق ريال مدريد الفوز في أول ثلاث جولات، الأول جاء على حساب سلتيك بثلاثية نظيفة، ثم أمام لايبزيج بهدفين دون رد، وفي الجولة الثالثة تفوق على شاختار بهدفين مقابل هدف.

بينما فريق شاختار، حقق فوز كبيرخارج ملعبه أمام لايبزيج بنتيجة 4-1 في الجولة الأولى، و اكتفي بالتعادل على ملعبه بنتيجة 1-1 أمام سلتيك في الجولة الثانية، قبل الخسارة في الجولة الثالثة من النادي الملكي.

البروفة الأخيرة 

ويسعى الريال لحسم تأهله بشكل رسمي لدور ثمن النهائي من البطولة، التي سيعمل جاهداً على الحفاظ على تلك النسخة من البطولة التي حققها الموسم الماضي على حساب ليفربول الإنجليزي بالفوز بنتيجة هدف دون رد في المباراة النهائية.

وتعد مواجهة اليوم هي بروفة أخيرة للريال قبل مواجهة الكلاسيكو الذي ينطلق في تمام الرابعة والربع عصر يوم الأحد المقبل الموافق 16 من أكتوبر الجاري، والتي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

تابع موقع تحيا مصر علي