عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مريم الخشت تكشف لـ تحيا مصر عن سوء حظها: رجلي اتكسرت ولما فكيت الجبيره اتلوت

مريم الخشت _ أرشيفية
مريم الخشت _ أرشيفية

كشفت الفنانة مريم الخشت عن سوء حظها في معظم الأحيان، وخاصًة عند تصوير عمل فني، وذلك على هامش حضورها العرض الخاص لفيلم حظك اليوم.

تحيا مصر يرصد معاناة مريم الخشت. 

مريم الخشت في العرض الخاص لفيلم حظك اليوم

وقالت مريم الخشت لكاميرا تحيا مصر: "حظي مش الطف حاجة، لما جيت اعمل مسلسل استعراضي وقعت ورجلي اتكسرت ولما فكيت الجبيره رجلي اتلوت"

مريم الخشت تتألق في مسلسل مجنونة بيك


انطلق مؤخرًا عرض مسلسل مجنونة بيك للفنانة مريم الخشت، ويتناول مسلسل مجنونة بيك، قصة فتاة تعاني من اضطرابات نفسية صعبة تجعلها تتخذ قرارات تظن أنها ستجلب لها السعادة، مجنونة بيك من بطولة مريم الخشت، أمير المصري وآدم الشرقاوي، إنجي كيوان، انتصار، مراد مكرم، المعالجة الدرامية والسيناريو والحوار عمرو مدحت، وإخراج جو بو عيد وإنتاج Sproductions سالي والي.

وكشف الإعلان الرسمي من مسلسل مجنونة بيك، عن شخصيات المسلسل الرئيسية والعلاقات العاطفية التي تجمعهم ببعض، فنكتشف أن راندا تحب علي، وعلي يحب هادية، وعمر معجب براندا، ليعرض أفكار مثل الحب من طرف واحد، وحب التملك، وحب أكثر من شخص في نفس الوقت، كما يخلق المسلسل عالم غنائي مبدع من الألوان والرقصات الاستعراضية لأول مرة في الوطن العربي.

ويعتبر مسلسل مجنونة بيك هو النسخة العربية من المسلسل الأجنبي الشهير Crazy Ex – Girlfriend، الحاصل على عدة جوائز وترشيحات عالمية، والمسلسل من إنتاج شركة Sproductions، ولقد صمم رقصات المسلسل مصمم الرقصات هادي عواضة الذي صمم رقصات ستار أكاديمي.

وكانت كتبت الخشت:”بداية السنة دي كانت مختلفة.. واختلافها في حاجات كنت متعودة عليها بقالي سنين وكلها اتغيرت.. يعني السنة دي هي أول سنة مكنش في الردايو اللي بقالي فيه سنين، ومكُنش في رمضان لأول مرة من 5 سنين، ولأول مرة رجلي تتكسر وتخليني أقعد في البيت أطول فترة في حياتي في وقت بكل المقاييس اللي في الدنيا ماينفعش يحصل فيه كدهّ بس فعلاً ربنا كبير أوي و مش بيعمل حاجة وحشة، وأنا فعلاً مؤمنة بده!

تابع موقع تحيا مصر علي