عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جورجينا طواف بإطلالة جريئة في العرض الخاص لفيلم حظك اليوم

جورجينا طواف _ أرشيفية
جورجينا طواف _ أرشيفية

تألقت الفنانة جورجينا جوزيف طواف على ريد كاربت العرض الخاص لفيلم حظك اليوم بإطلالة بيضاء جريئة خطفت بها الأنظار.

تحيا مصر يستعرض إطلالة جورجينا طواف بالعرض الخاص لفيلم حظك اليوم. 

وحضر العرض الخاص كل من كريم قاسم ويسرا اللوزي وملك أحمد زاهر وطه الدسوقي وشهد الشاطر وندى أكرم وغيرهم من أبطال العمل وأصدقائهم، إلى جانب عز شهوان وخطيبته جيلان علاء مقدما الأغنية الرسمية للعمل.

قصة فيلم حظك اليوم

تبدأ أحداث حظك اليوم بتعرف الانفلونسر ليلى على عُمر الصحفي في ليلة هادئة ويتسبب شهودهما لحادث اختطاف إلى تورطهما في خطة لسرقة عقد أثري لكن ما بدت كخطة بسيطة للحصول على العقد تؤدي إلى تورطهم وأصدقائهم في مشاكل أكبر.

أبطال فيلم حظك اليوم

الفيلم بطولة كريم قاسم وهدى المفتي وطه دسوقي ومحمد مولى ويشارك فيه بسنت شوقي، مروان يونس، بجانب ظهور خاص لكل من شريف الدسوقي، شهد الشاطر، ندى اكرم، محمد حلمي.

الفيلم من إخراج أسامة عرابي وتأليف أحمد بيلي وإنتاج إيهاب السرجاني وتسويق وعلاقات عامة MAD Solutions.

طرحت الشركة المنتجة لفيلم «حظك اليوم» الأغنية الرسمية «بفلوسي لوسي» قبل عرضه في 12 أكتوبر بجميع دور العرض، من غناء عز شهوان وجيلان علاء التي كتبت كلماتها مع محمود فيصل ولحنتها، ومن توزيع عز شهوان.

معلومات حول جورجينا طواف

جورجينا جوزيف طواف، درست رقص الباليه في العشرينات من عمرها، تشتهر بإطلالتها الجريئة في الفعاليات والمناسبات المختلفة، خاضت أولى تجاربها التمثيلية العام الماضي، بمشاركتها في مسلسل «الزوجة 18».

جسدت شخصية «أماني» في مسلسل «حواديت الشانزلزيه»، شاركت في رمضان قبل الماضي بمسلسل «خيانة عهد» أمام النجمة يسرا، تدور أحداث قصة مسلسل خيانة عهد للفنانة يسرا، في إطار درامي اجتماعي مشوق، حول امرأة تمتلك مصنع ملابس وتقوم بحل مشاكل أخواتها وتهمل ابنها الذى يجسده الفنان خالد أنور، وهو ما يساعد في دخوله إلى عالم المخدرات ويصبح مدمناً، لتبدأ الأحداث في تطور وسط حالة من الإثارة والتشويق في إطار اجتماعي درامي.

تابع موقع تحيا مصر علي