عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: فيريرا سيرحل عن نادي الزمالك بسبب جمال عبد الحميد

فيريرا
فيريرا

علق أحمد حسام ميدو على تصريحات جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ضد جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك بعد مباراة القلعة البيضاء وفلامبو البوروندي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تصريحات ميدو عن فيريرا 

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "من حق الجمهور الانتقاد وفي كرة القدم لا يوجد أي شخص فوق الانتقاد ولكن في نادي الزمالك، عضو مجلس إدارة النادي يخرج لانتقاد فيريرا على قناة النادي"

أضاف: “تلك التصريحات لو استمرت ولو هناك هجوم مستمر على فيريرا من جانب إدارة الزمالك فيريرا هيمشي لإن فيريرا مدرب كبير”،وواصل:"لازم الزمالك يتعلم من غلطاته.. مينفعش اللي حصل قبل كدة مع فيريرا يتكرر وانا شايف بوادر أزمة الزمالك بيصدرها لنفسه".

وختم حديثه قائلا: "فيريرا أساس نجاح الزمالك ولو مش معاه فيريرا في الموسم اللي فات مكانش هيكسب حاجة خالص".

فيريرا يطالب لاعبي الزمالك بالتركيز 

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الاجتماع باللاعبين على هامش تدريب اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي ، استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة.

وقدم فيريرا التحية للاعبين على المجهود الذي بذل خلال لقاء الذهاب أمام فلامبو يوم الأحد الماضي، وقطع شوط مهم في مشوار الفريق نحو التأهل لدور المجموعات ، وطالب فيريرا اللاعبين بمواصلة التركيز والعمل بكل قوة استعدادا للمواجهة المهمة المقبلة، مؤكدا الثقة في الجميع لتقديم الأفضل دائما مع الزمالك.

معسكر مغلق للزمالك 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، الدخول في معسكر مغلق يوم الخميس المقبل بالإسكندرية، استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن يتوجه الفريق إلى الإسكندرية عصر الخميس المقبل، على أن يخوض المران الختامي هناك.

وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خلال هذه الفقرة على بعض الأمور التكتيكية الخاصة بخطة اللعب بجانب أمور خططية أخرى، وحرص أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربان المساعدان، على قيادة هذه الفقرة ونقل التعليمات بشكل مستمر للاعبين.

تابع موقع تحيا مصر علي