عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفرمان من جاريدو.. أشغال شاقة في الإسماعيلي استعداداً للأهلي

جاريدو
جاريدو

يسعى الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي إلى رفع الحمل البدني للاعبي الدراويش من أجل الوصول إلى الجاهزية الفنية المطلوبة قبل المواجهة النارية التي ستجمع الدراويش مع النادي الأهلي، في الجولة الافتتاحية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

وتعتبر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري لم تكن الأولى تاريخياً، بل سبقها 6  لقاءات سابقة، حيث فاز المارد الأحمر في ثلاث مباريات ، وتعادل الفريقان في مواجهتين، ونجح الدراويش في تحقيق الفوز في لقاء وحيد.

تعليمات خططية من جاريدو للاعبين

وخاض الإسماعيلي تحت قيادة جاريدو فترة إعداد قوية تخللها العديد من المباريات الودية، من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية قبل انطلاق الموسم الجديد المقرر له يوم 18 من الشهر الجاري ، بالإضافة إلى توجيه العديد من التعليمات الخططية من خلال الاجتماع مع أكثر من لاعب، في ظل انضمام صفقات جديدة للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعقد المدرب الإسباني جلسة مع الجهاز الطبي للفريق من أجل الاطمئنان على حالة المصابين ومدى استجابتهم للبرنامج التأهيلي المخصص لهم، للوقوف على موعد عودتهم للتدريبات الجماعية استعداداً للموسم الجديد.

جاريدو يراهن على الوافدين الجدد

ويراهن جاريدو على منح الفرصة للصفقات الجديدة التي تعاقد معها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل منحهم الثقة ومساعدة الفريق على الظهور بمستوى مميز، بالإضافة إلى تحقيق مركز متقدم في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز في الموسم الجديد.

ويسعى الدراويش في الموسم الجديد إلى تحقيق نتائج إيجابية والظهور بمستوى يليق بقيمة وحجم نادي الإسماعيلي بعد تدعيم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، صفوف الفريق بالعديد من اللاعبين المميزين، وذلك لتعويض الجماهير عن الفترة الصعبة التي عاشها الفريق في المواسم السابقة التي شهدت تراجعا ملحوظا في النتائج.

صفقات الدراويش في الموسم الجديد

ونجح نادي الإسماعيلي خلال الصيف الحالي في التعاقد مع 12 صفقة من أجل تدعيم صفوف الفريق والظهور بمستوى جيد يليق بالدراويش بالموسم الجديد ، حيث ضم كلاً من ، محمد خليفة لاعب وسط مصر للمقاصة السابق، والغاني ياو أنور لاعب فريق أشانتي جولد، والإيفواري عبد القادر كوليبالي قادماً من فريق كورهوجو ، والتونسي حمدي النقاز في صفقة انتقال حر قادماً من أهلي جدة ، ونور الزمان الزموري وفراس شواط لاعبا فريق الصفاقسي التونسي ، وباسم مرسي وصالح جمعة ومحمد حسن وأحمد محسن  من سيراميكا كليوباترا، ومحمود الشبراوي جناح الجونة الهابط مؤخراً إلى دوري الدرجة الثانية ، وكريم عرفات ظهير فيوتشر على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

تابع موقع تحيا مصر علي