عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد منصور لـ تحيا مصر: شادي ألفونس تبص عليه تضحك على طول من رزالته.. وبقينا أخوات

خالد منصور
خالد منصور

كشف الفنان خالد منصور تفاصيل المواقف الطريفة الكوميدية التي جمعته بالفنان شادي ألفونس في كواليس مسلسل “الوضع مستقر” الجزء الثاني.

تحيا مصر يكشف السر وراء الكيميا بين الفنان خالد منصور والفنان شادي الفونس

حيث قال الفنان خالد منتصر في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر أثناء العرض الخاص لمسلسل “الوضع مستقر 2”: “كل المواقف الطريفة في مسلسل الوضع مستقر كانت مع شادي ألفونس، هو تبصي عليه تضحكي على طول من رزالته كدا”.

السر وراء الكيميا بين خالد منصور وشادي ألفونس

وتابع الفنان خالد منصور في حديثه عن الفنان شادي ألفونس قائلًا: “والكميا بيني وبينه زي الكميا بين النار والغاز.. احنا اتعاونا مع بعض وفاهمين بعض واحنا بنمثل خلاص أنا فاهم هو عايز يقول أيه ونفسه يعمل ايه، وهو نفس الموضوع كذلك معايا وبقينا زي الإخوات”.

العرض الخاص لمسلسل “الوضع مستقر 2”

ويذكر أن العرض الخاص لمسلسل “الوضع مستقر 2” قد أقيم مساء يوم الثلاثاء الموافق 11 من شهر أكتوبر الجاري بمنطقة وسط البلد في تمام الساعة السابعة مساءً، بحضور عدد من فريق العمل، ومنهم: خالد منصور، إنجي كيوان، مروة الأزلي، والمخرج وائل فرج.

وغاب عن حضور العرض الخاص اليوم الفنانة انتصار والفنان شادي ألفونس وحاتم صلاح.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول العمل حياة المسؤولة عن تلقي الاتصالات الهاتفية لشرطة النجدة في دبي، ويعرض على شاشة تلفزيون قناة osn.

أخر أعمال خالد منصور 

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان خالد منصور قبل مسلسل “الوضع مستقر 2” هو مسلسل “عودة الأب الضال” الذي تم عرضه يوم 2 من شهر إبريل الماضي، وكانت تدور أحداثه حول رستم الذي يعيش أسوء أيامه بعد حجز الضرائب على جزء كبير من ممتلكاته واقتراب إعلان إفلاسه ثم ينصحه صديقه المقرب أن يترك كل شيء خلفه ويبحث عن أبنائه الـ7 بعدما تركهم خلفه منذ زمن، فهل ينجح رستم في الوصول إليهم وإقناعهم بالعودة إلى حضنه.

وشارك في بطولة المسلسل كل من: بيومي فؤاد، عبير صبري، خالد منصور، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي