عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مروة الأزلي: طالعة زعيمة عصابة في "الوضع مستقر 2".. ومفيش حاجة صعبة مع وائل فرج| خاص

مروة الأزلي - وائل
مروة الأزلي - وائل فرج

كشفت الفنانة الشابة مروة الأزلي عن العوامل التي حمستها للمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "الوضع مستقر 2"، الذي سيعرض يوم 13 من شهر أكتوبر الجاري على شاشة تلفزيون قناة osn.

تحيا مصر  يكشف العوامل التي حمست مروة الأزلي للمشاركة في مسلسل "الوضع مستقر 2"

حيث قالت الفنانة مروة الأزلي في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر أثناء العرض الخاص للمسلسل: "اللي حمسني للمشاركة في المسلسل مجموعة من العناصر.. طبعا الجزء الأول كان محقق نجاح كبير ودا حمسني أني أشارك في الجزء التاني وكمان لما شوفت الجزء الأول حبيته أوي".

تفاصيل شخصية مروة الأزلي في مسلسل "الوضع مستقر 2"

ومن ناحية أخرى، كشفت الفنانة مروة الأزلي تفاصيل شخصيتها في مسلسل "الوضع مستقر 2"، حيث أكدت على أنها شخصية كوميدية، وقالت في تصريح خاص لـ تحيا مصر: "وشخصيتي كوميدية والمسلسل كله كوميدي ودا حاجة جديدة عليا.. والورق مكتوب حلو.. والكوميديا في المسلسل بتعتمد على كوميديا الموقف ودا بيبقى ألطف عشان مش بحب أقول إفيهات".

كما أشارت إلى أنها تقوم بتجسيد شخصية زعيمة عصابة ضمن أحداث المسلسل موضحة أنها لم تجد صعوبة في تنفيذ المشاهد بسبب وجود خطيبها المخرج وائل فرج، حيث قالت لـ تحيا مصر: "أنا طالعة في المسلسل شريرة وزعيمة عصابة.. وكان فيه مشاهد صعبة بس مع وائل مفيش حاجة صعبة.. وإن شاء الله بحضر عمل لشهر رمضان بإذن الله".

أخر أعمال مروة الأزلي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة مروة الأزلي قبل مسلسل “الوضع مستقر 2” هو مسلسل “توبة” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي حول الشاب توبة الذي يترك ماضيه المشين ويقرر الاستقرار في مدينة جديدة لبدء حياة نظيفة، وتنقلب حياة الشاب توبة عندما ينكشف سره مع ظهور شخص من ماضيه واتحاده مع ألد أعدائه.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: عمرو سعد، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، مصطفى أبو سريع، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي