عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"منى عراقي أخت وصديقة عزيزة".. أيمن رشوان ينفي خبر زواجه من الإعلامية منى عراقي

أيمن رشوان
أيمن رشوان

حرص الدكتور أيمن رشوان على نفي خبر زواجه من الإعلامية منى عراقي بعدما أعلنت الأخيرة ذلك خلال مقطع فيديو لها، حيث ظهر في بث مباشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ليفعل ذلك.

تحيا مصر يرصد نفي الدكتور أيمن رشوان خبر زواجه من الإعلامية منى عراقي

حيث قال أيمن رشوان: “أنا لسه راجع من ماتش كورة وخلصت الماتش وفوجئت بخبر غريب جدا.. خبر ملوش أي علاقة بالحقيقة ولا بالواقع، خبر كاذب بكل معنى الكلمة وهو أن أنا اتجوزت من الأخت الصديقة منى عراقي.. منى عراقي أختي وصديقة عزيزة ولكن الخبر كاذب لأنه ملوش علاقة بالحقيقة”.

وفاة والد منى عراقي

ويذكر أن والد الإعلامية منى عراقي توفى يوم 28 من شهر مارس الماضي عن عمر يناهز 92 عامًا، وذلك إثر تعرضه لفيروس كورونا المستجد للمرة الثانية والتي نُقل بسببها إلى العناية المركزة بعد تدهور حالته الصحية وتم إقامة الجنازة في مسجد السلام بمدينة نصر.

معلومات عن منى عراقي

منى العراقي مذيعة مصرية تبلغ من العمر 41 عامًا درست في جامعة القاهرة وحصلت على بكالوريوس في التجارة من الجامعة في عام 1991 وعملت منذ عام 2018 في شبكة تلفزيون النهار في مهمة تقديم برنامج المهمة.

وكانت أعمالها كالتالي: قامت العراقي بإنشاء اكاديمية اطلقت عليها اسم اكاديمية منى العراقي للتدريب الإعلامي، عملت في المركز الدولي للصحفيين، وعملت كصحفية استقصائية وقامت بتقديم برنامج اطلق عليه اسم المستخبي على قناة القاهرة والناس.

وقد لمعت منى عراقي فى الايام الاخيرة نتيجة برنامجها المثير للجدل «انتباه» المذاع على قناة المحور الفضائية المصرية والذي يحظى بشعبية واسعة وتحدثت منى عراقي خلال لقاء سابق لها أنها تزوجت 5 مرات كان منهم 4 مرات زواجًا عرفيًا، ومرة زواجًا رسميًا وذلك خلال حوارها ببرنامج «شيخ الحارة» المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»

تابع موقع تحيا مصر علي