عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأثرت بالعمل مع نور الشريف ويحيى الفخراني والمشوار من أهم أعمالي.. تصريحات أحمد صفوت

أحمد صفوت
أحمد صفوت

أعرب الفنان أحمد صفوت، عن فخره بالعمل مع الفنان الراحل نور الشريف في مسلسل “الدالي”، وكذلك الفنان يحيي الفخراني، في “سكة الهلالي” في لقائه ببرنامج من مصر تقديم عمرو خليل، على قناة CBC.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات أحمد صفوت عن مسلسل الدالي وسكة الهلالي في برنامج من مصر

أحمد صفوت: نور الشريف ويحيى الفخراني مدارس مختلفة

وقال أحمد صفوت إنه تأثر بالعمل مع الفنان نور الشريف والفنان يحيى الفخراني، رغم أنه كلاهما من مدارس مختلفة.

كما أعرب عن سعادته بالمشاركة في فيلم “الخلية”، حيث كانت كل العناصر متوفرة ومضبوطة، ولم يكن هناك سقف معين بالنسبة للمخرج، مشددًا على أنه كان لديه أحلام كبيرة بشأن الفن والعمل مع طارق العريان كان ممتعًا جًدا.

أحمد صفوت: مسلسل المشوار من أهم أعمالي 

وأكد أحمد صفوت أن مسلسل "المشوار" من أهم أعماله في عام 2022، حيث حققت شخصية شامل رد فعل استثنائيًا، ووافق على على الدور من قبل قراءته، حيث جلس مع المخرج محمد ياسين واتهمه بأنه “ممثل خائف” ويجب أن يشاهد كل شىء حوله، وطلب منه أن يسلم نفسه له كممثل.

وأضاف أحمد صفوت: أن فكرة الغناء داخل المسلسل تخص المخرج محمد ياسين، فأنا سجلت الأغنية وطلب مني أن أسجل الأغنية بصوتي، وسجلتها في الكارفان والحمد لله نالت إعجاب الناس. 

مسلسل المشوار

وتدور قصة مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان حول ورد وماهر وهما زوجان يعملان باليومية في شركة ملاحة بالإسكندرية، يواجهان عدد من المشكلات خلال مشوارهما، ويحاولان سويا تخطيها وحماية ابنهما رحيم، كما ظهر في البرومو الرسمي للعمل

يذكر أنَّ العمل من إخراج محمد ياسين، وتأليف محمد فريد، وقام ببطولته بجوار محمد رمضان، ودينا الشربيني، كل من: حنان يوسف، وندى موسى، والطفل محمد عزازي، وأحمد مجدي، وأحمد كمال، وأحمد صفوت، ومحمود الليثي، وعدد آخر من النجوم.

معلومات عن أحمد صفوت

تخرج أحمد صفوت من المعهد العالي للفنون المسرحية، وكتب شهادة نجاحه في مسلسل “الدالي” حيث قام بدور خالد الدالي.

عمل قبل مسلسل الدالي في مسلسل "سكة الهلالي" مع الفنان يحيي الفخراني واختاره نور الشريف من خلال هذا الدور ليقوم بدور خالد الدالي، حصل على أفضل ممثل صاعد عن هذا الدور، وقام أيضًا بدور المشير عبد الحكيم عامر في مسلسل “ناصر”، وشارك في بطولة أعمال “كيكا على العالي، الصياد، لعبة النسيان”.

تابع موقع تحيا مصر علي