عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجنة الحكام بالكاف تعلن طاقم حكام مصري لمباراة الترجي وبلاتيو يونايتد النيجيري

 الترجي ضد بلاتيو
الترجي ضد بلاتيو يونايتد النيجيري

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مباراة الترجي التونسي وبلاتيو يونايتد النيجيري في إطار منافسات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا ، إلى طاقم تحكيم مصري بقيادة إبراهيم نور الدين حكماً للساحة، وأحمد الغندور حكماً رابعاً، وسمير جمال ويوسف البساطي حكام مساعدين.

الترجي يواجه بلاتيو يونايتد النيجيري

ومن المقرر أن يلتقي الترجي مع بلاتيو يونايتد النيجيري يوم السبت المقبل الموافق يوم 15 من الشهر الجاري ، في السادسة مساءً على ملعب رادس في تونس

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في نيجيريا بفوز يونايتد بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي، حيث أحرز أنيس البدري هدف التقدم للترجي في الدقيقة 27، ثم تعادل إنانويل إفياني أونيبوتشي في الدقيقة 35، وأحرز إبراهيم الهدف الثاني لبلاتيو يونايتد في الدقيقة 45 من عمر المباراة.

التشكيل المتوقع للترجي أمام بلاتيو يونايتد النيجيري

ومن المتوقع أن يدخل الترجي مباراة الإياب بتشكيل مكون من العناصر التالية، معز بن شريفية، محمد بن علي، ياسين مرياح، معتز زادم، حمدو المصري ، فوسيني كوليبالي، أنيس البدري، أمين بن حميدة، محمد أمين توغاي، غيلان الشعلاني، رياض بن عياد.

ويبدأ الترجي مهمته في الدفاع عن لقب الدوري التونسي ، عندما يواجه نظيره ومنافسه فريق الصفاقسي يوم الأربعاء المقبل الموافق يوم 19 من الشهر الجاري على ملعب رادس، وذلك في إطار منافسات الجولة الافتتاحية من البطولة التونسية.

الترجي يودع كأس تونس

وكان قد ودع الترجي كأس تونس النسخة الماضية من دور الستة عشر بعد الهزيمة أمام الهلال الرياضي بمساكن بضرباب الترجيح بنتيجة 6/5، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بهدف لكل فريق.

تابع موقع تحيا مصر علي