عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو مصطفى يتصدر التريند لهذا السبب| تفاصيل

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

تصدر اسم الملحن والمطرب عمرو مصطفى اليوم تريند مؤشرات البحث على جوجل، بسبب تهنئته للهضبة عمرو دياب بمناسبة عيد ميلاده بالرغم من خلافاتهم التي استمرت لسنوات.

تحيا مصر يرصد السبب وراء تصدر اسم عمرو مصطفى التريند

حيث نشر الفنان عمرو مصطفى بوست عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتب: "العمر يجري سريعًا ولن تبقى غير السيرة العطرة وداعًا لأي مشكلة مع أي إنسان وخاصة لو كان الإنسان تجمعه بك عشرة ونحن قدوة للأجيال القادمة".

عمرو مصطفى ينهي خلافاته مع عمرو دياب

وتابع عمرو مصطفى في منشوره قائلًا: "صنعننا تاريخ مشرف من الموسيقى أتمنى أن تستمتع بيه الأجيال القادمة بدون أي شؤائب نحن ننشر السعادة.. أتمنى أن يظل في ذهن المستمع هذا الإنتاج الموسيقي بدون ربطه بأي صراعات أو مشاكل".

واختتم البوست: "لذلك انتهز فرصة عيد ميلاد علامات الموسيقى عمرو دياب ومحمد منير، كل سنة وأنتم طيبين، قامات كبيرة في صناعة الموسيقى، تعلمنا منكم الكثير كل عام وأنتم بخير".

أعمال عمرو مصطفى المنتظرة

ومن الجدير بالذكر أن عمرو مصطفى قد كشف في وقت سابق عن شكل الأغنيات التي يحضر لها في الفترة القادمة، حيث قال في تصريحات تلفزيونية: "هطرح الفترة الجاية أغنية مدتها دقيقة واحدة بس، لأننا تخطينا فكرة الأغاني الـ 3 دقائق والأغاني الطويلة وهشوف لو الجمهور عجبته الأغنية هنزل الجزء الكامل منها ولو مفيش تفاعل يبقى هي أغنية مدتها دقيقة واحدة كفاية، وأنا معجب بـ مطربين الراب حاليا وويجز ومروان موسى ألهموني".

أخر أعمال عمرو مصطفى

ويذكر أن أخر أعمال الفنان عمرو مصطفى في الغناء أغنية "مين هيجاريه" التي تم طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" يوم 28 من شهر يوليو الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 683 ألف مشاهدة.

وجاءت الأغنية من كلمات مصطفى ناصر، وألحان عمرو مصطفى، وتقول كلماتها: “متفصلي انا بالتمام وفي قلبي انا مين هيجاريه، مهما نعيد ونزيد كلام، برضه جماله ده انا اولى بيه، دا الي اخدت قلبي انا قولتله فين قلبي انا، قالي معايا قولتله خليه، ده اللي كان متشال في قلبي، وقلبي لما لقاه قالي هو حبيبي، ده اللي احلو عمري معاه، ده اللي كان متشال في قلبي، وقلبي لما لقاه قالي هو حبيبي”.

تابع موقع تحيا مصر علي