عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد ماجد: والدي كلمة السر في مشواري.. ومقولتش ليه أني اترفضت في المعهد

أحمد ماجد في السفيرة
أحمد ماجد في "السفيرة عزيزة"

حل الفنان أحمد ماجد اليوم ضيفًا في برنامج “السفيرة عزيزة” الذي تقدمه الإعلاميتين شيرين عفت وسالي شاهين، على قناة "dmc"، وأثناء الحلقة تحدث أحمد ماجد عن الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية.

تحيا مصر يرصد تصريحات أحمد ماجد في برنامج “السفيرة عزيزة”

حيث أكد أحمد ماجد على أن رحلته مع التمثيل بدأت منذ طفولته، وأن والده هو من نمى بداخله حب المسرح، نظرًا لولعه بحب كل أنواع الفنون وخصوصًا التمثيل.

وأضاف "ماجد" خلال حواره ببرنامج "السفيرة عزيزة" أن بدايته كانت في مسارح المدارس خصوصًا أن كان هناك اهتمام من جانب المسئولين في المدارس بمشاركاتهم الفنية، متابعًا أن أول يوم له في كلية الحقوق بجامعة الزقازيق قضاه في مسرح الكلية.

تصريحات أحمد ماجد في “السفيرة عزيزة”

وفي الحلقة ذاتها أوضح أحمد ماجد أنه تم رفضه في معهد الفنون المسرحية ورغم ذلك أخبر والديه بنجاحه، وبعد مرور عام كامل، خاض الامتحانات للالتحاق بالمعهد مرة أخرى، وتم قبوله، مشددًا على أن والده هو كلمة السر في حياته ومشواره الفني، نظرًا لولعه بالتمثيل ورغبته في أن يكون فنانًا ويعوض حلمه في نفسه، مشيرًا الى أنه واجه العديد من الصعوبات منذ اليوم الأول لمجيئة إلى القاهرة للدراسة بمعهد الفنون المسرحية.

ومن ناحية أخرى، تحدث أحمد ماجد عن تجربته بمسلسل “جزيرة غمام”، حيث قال إن مسلسل جزيرة غمام كانت عبارة عن حالة روحانية، لا يمكن وصفها ، بسبب التنظيم والإبداع من جانب كل أفراد العمل، متابعًا: "في مجهود واجتهاد من أصغر واحد لأكبر واحد في العمل عشان كدة كلنا نجحنا مع بعض".

أخر أعمال أحمد ماجد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد ماجد مسلسل “جزيرة غمام” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي حول خلدون والعايقة اللذان يستقران في جزيرة غمام ويحاولان السيطرة على أهل الجزيرة ظنًا منهم أنها تحوي كنز وسر كبير لا يعلمه أحد ويحاولان بسط نفوذهم لتنفيذ مخططهم، فهل يتصدى أهل الجزيرة لهما بقيادة عرفات والعجمي ومحارب.

تابع موقع تحيا مصر علي