عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيهاب جلال يعلن حالة الطوارئ في المصري البورسعيدي قبل انطلاق الموسم

تحيا مصر

أعلن إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، حالة الطوارئ داخل الفريق، استعداداً للمباراة الافتتاحية من بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجديد 2022/2023 أمام سيراميكا كليوباترا، من أجل فرض حالة من الجدية والالتزام داخل التدريبات.

ويرصد "تحيا مصر" التفاصيل:

وطلب إيهاب جلال رفع الحمل البدني للاعبي المصري البورسعيدي، من أجل الوصول إلى الجاهزية البدنية والفنية المطلوبة قبل انطلاق الموسم الجديد، والتي تمكن الفريق من الظهور بمستوى جيد خلال مباريات الدوري.

وخاض المصري البورسعيدي فترة إعداد قوية تخللها العديد من المباريات، تحت قيادة إيهاب جلال مدرب الفريق من أجل تحقيق الانسجام بين اللاعبين في ظل انضمام صفقات جديدة خلال الصيف الحالي، للظهور بمستوى جيد في الموسم الجديد.

الاستقرار على التشكيل الأساسي

واستقر إيهاب جلال على أغلب عناصر التشكيل الأساسي الذي سيخوض به المباريات في الموسم الجديد، حيث من المتوقع أن يشارك محمود جاد في مركز حراسة المرمى، وعماد الدين بو بكر ومحمد دبش قلبي دفاع، وحسين السيد في مركز الظهير الأيسر، وكريم العراقي ظهير أيمن، وفريد شوقي وعمرو موسى ثنائي محور ارتكاز، وإلياس الجلاصي صانع ألعاب، وفي الهجوم مروان حمدي، ويفاضل المدير الفني بين محمد عنتر وأحمد الشيخ وأنتوني أكبوتو للاعتماد على ثنائي منهم في مباريات الدوري.

إيهاب جلال يراهن على الوافدين الجدد

ويواجه إيهاب جلال تحدي إثبات الذات بعد إبرام مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي العديد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يراهن على الوافدين الجدد من أجل إثبات جدارتهم بالتواجد داخل أحد أكثر الأندية شعبية في مصر.

ووجه إيهاب جلال بضرورة التزام جميع اللاعبين بالتعليمات الفنية والخططية في الفترة المقبلة، مشدداً علي أهمية التركيز في ضربة بداية الدوري أمام فريق سيراميكا كليوباترا، خاصة وأن الفريق المنافس يمتلك العديد من الأسلحة في مختلف المراكز بالإضافة إلى تواجد أحمد سامي على رأس القيادة الفنية، مما يجعل المباراة في منتهى الصعوبة على الفريق البورسعيدي.

صفقات المصري البورسعيدي في الموسم الجديد

ونجح المصري البورسعيدي في التعاقد مع 10 صفقات خلال الميركاتو الصيفي وجاءت كالتالي:

- محمد دبش مدافع البنك الأهلي
- أنتوني أكبوتو مهاجم قطر القطري
-عمرو سعداوي ظهير أيسر الجونة
- عبد الرحيم دغموم جناح وفاق سطيف
- محمود جاد حارس مرمى إنبي 
- حسين السيد ظهير أيسر بيراميدز
- فرانك مبيلا إيتوجا مهاجم أشانتي كوتوكو
- عمرو طارق مدافع الجونة
- عماد الدين بو بكر مدافع الوداد
- مروان حمدي مهاجم الزمالك

وطلب كامل أبو علي رئيس النادي المصري من اللاعبين ضرورة بذل قصارى جهدهم والظهور بمستوى يليق بجماهير القلعة الخضراء، ومساعدة الفريق على استعادة مكانته بين الكبار في ظل توافر عناصر الاستقرار داخل النادي في الفترة الحالية.

ويأمل فريق المصري البورسعيدي تحت قيادة إيهاب جلال بالموسم الجديد في الظهور بمستوى جيد ببطولة الدوري والوصول إلى مركز متقدم، لتعويض الجماهير عن النتائج السلبية خلال الفترة الماضية بعد احتلال الفريق مركز متأخر بجدول ترتيب الدوري الموسم الماضي.

الولاية الثانية لإيهاب جلال

وكان إيهاب جلال قد تولى تدريب المصري البورسعيدي في الفترة بين ديسمبر 2018 حتى فبراير 2020، ونجح في قيادة الفريق نحو تحقيق المركز الرابع ببطولة الدوري المصري الممتاز والمشاركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية، كما سبق له تدريب أندية الزمالك والإسماعيلي ومصر للمقاصة وتليفونات بني سويف وأهلي طرابلس الليبي، بالإضافة إلى توليه مهمة تدريب منتخب مصر في تجربة لم تدم طويلاً، حيث قاد المنتخب في 3 مباريات ، حقق الفوز في لقاء وحيد بهدف نظيف كان أمام غينيا، وخسر في لقائي إثيوبيا وكوريا الجنوبية بنتيجة 2-0 و 4-1 على الترتيب.

تابع موقع تحيا مصر علي