عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إلغاء حفلاته في الاسكندرية والعراق.. محمد رمضان عن الحملة الممنهجة ضده: ثقة في الله نجاح حراق

محمد رمضان
محمد رمضان

حرص النجم محمد رمضان التعليق على الحملة الممنهجة ضده بعد إلغاء حفلاته في محافظة الإسكندرية ودولة العراق، وجاء ذلك في بوست نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”

تحيا مصر يرصد تعليق الفنان محمد رمضان على الحملة الممنهجة ضده 

حيث نشر خبر عن الحملة الممنهجة ضده، وعلق عليه قائلًا: “تعديل بسيط هي حملات مش حملة.. اطمنوا اللي فيها لله ما بتغرقش.. ثقة في الله نجاح حراق”.

إلغاء حفل محمد رمضان في العراق

ويذكر أن الجهة المنظمة لحفل النجم محمد رمضان، في أربيل بالعراق قد أعلنت في وقت سابق عن إلغاء الحفل بشكل مفاجئ، مشيرة أن هذه حملة ممنهجة على الفنان.

وأوضح منظم حفل رمضان بالعراق، عمار سلو، أن الحفل كان من المقرر إقامته يوم 27 أكتوبر الجاري بمدينة أربيل كردستان العراق، خاصة عقب استلامه التصاريح الرسمية الخاصة بإقامة الحفل.

وتابعت الجهة المنظمة في بيانها، أن الشعب العراقي محب لكل الفنانين المصريين، وعلى رأسهم الفنان محمد رمضان، الذي يمتلك شعبية جماهيرية كبيرة في العراق على كافة المستويات العمرية.

وأضافت: "لا نعلم من وراء هذه الحملات الممنهجة ضد الأسطورة المصرية محمد رمضان، سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو غيرها، وهو ما جعلنا نتساءل من وراء هذه الحملات؟".

أعمال محمد رمضان القادمة

ومن الجدير بالذكر أن النجم محمد رمضان يحضر لمسلسل جديد من إخراج محمد سامي، حيث نشر محمد سامي صورًا من كواليس المسلسل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “بسم الله.. مسلسل العمده رمضان ۲۰۲۳ للنجم محمد رمضان، قصة وإخراج محمد سامي، سيناريو و حوار محمد سامی ومهاب طارق، إنتاج محمد السعدي وجوهر ميديا هب، إن شاء الله سنمتعكم كما عودناكم أنا وأخويا محمد رمضان”.

كما يحضر محمد رمضان أيضًا لفيلم جديد يحمل اسم “ع الزيرو” مع النجمة نيللي كريم، ومن تأليف مدحت العدل، إنتاج جمال العدل، ومن إخراج محمد العدل

تابع موقع تحيا مصر علي