عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب فسخ خطبتها.. طالبة ثانوى تحاول التخلص من حياتها بالدقهلية

انتحار أرشيفية
انتحار أرشيفية

أقدمت طالبة بالصف الثالث الثانوي على التخلص من حياتها عن طريق تناول أقراص دوائية بقرية كفر الصلاحات التابعة لمركز بني عبيد بمحافظة الدقهلية وذلك بسبب فسخ خطبتها.

تحيا مصر

البداية عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من مأمور مركز بني عبيد، يفيد بورود إشارة من مستشفى بني عبيد المركزي بوصول فتاة وتدعى «سارة.ر م»، 17 سنة، طالبة بالصف الثالث الثانوى، ومقيمة قرية كفر الصلاحات، مصابة بحالة إعياء إثر تناول أقراص دوائية.

الانتقال والفحص

بالانتقال والفحص وسؤال والدتها، قررت بتناول ابنتها أقراص دوائية بقصد التخلص من حياتها لمرورها بحالة نفسية سيئة لفسخ خطبتها ولم تتهم أحداً بالتسبب في ذلك.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وكشف ملابسات وأسباب حدوثها. 

إحالة أوراق المتهم بقتل طفل في الشرقية للمفتي

وعلى جانب أخر، قررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، في جلستها المنعقدة اليوم الأربعاء إحالة أوراق المتهم بقتل طفل يبلغ من العمر 9 سنوات وإلقاء جثته في ترعة بقرية طاروط إلى فضيلة مفتي الديار المصرية، وصدر الحكم برئاسة المستشار ضياء الدين محمد ابو الوفا، وعضوية المستشارين وليد أنور إبراهيم، ومحمد حسنى بشرى، ومحمد ماهر رشاد، وأمانة سر محمد فاروق وأحمد غريب.

وترجع أحداث الواقعة تعود ليوم 31 من شهر يونيو من هذا العام الجاري، عندما كان اللواء مدير أمن الشرقية قد تلقي إخطارا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مركز شرطة الزقازيق يفيد العثور على جثة طفل يدعى «أحمد يوسف» 9 أعوام مقيم بقرية طاروط التابعة لدائرة المركز جثة هامدة، وتم تحويل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار.

التحريات الأولية 

وتبين من التحريات التي أجراها ضباط المباحث، أن الطفل مقيم بقرية طاروط التابعة لمركز الزقازيق، ويبلغ من العمر 9 أعوام ويتيم الأب وهو الابن الوحيد لوالدته، وأنه كان قد خرج للهو أمام المنزل وعندما شعرت والدته بغيابه قامت بتحرير محضر بمركز شرطة الزقازيق، وبعد مرور عدة ساعات عثر عليه عدد من أهالى القرية ملقى بإحدي جوانب الترعة.

تابع موقع تحيا مصر علي