عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صفقة جديدة للزمالك.. لاعب الجزيرة الإماراتي يعلن انضمامه للقلعة البيضاء

تحيا مصر

أعلن السيد الغديري ناشئ فريق الجزيرة الإماراتي، انضمامه رسمياً لصفوف نادي الزمالك خلال فترة الميركاتو الصيفي.

 تحيا مصر يرصد التفاصيل 

صفقة جديدة للزمالك 

ونشر اللاعب منشوراً عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أعلن من خلاله انضمامه رسمياً لصفوف القلعة البيضاء.

وقال اللاعب: “الحمد للهً والشكرلله. تحقيق جزء من احلام حياتي، وانضمامي للكيان الكبير نادي الزمالك  لمدة 3مواسم”.

وأضاف: “حابب أوجه الشكر  للسبب الكبير إني أكون موجود داخل هذا الكيان كابتن إيهاب أحمد عبد الحليم،   وأيضا كابتن حسين ياسر المحمدي المدير الفني لفريق الشباب إللي كان مصمم إني لازم أكون موجود معاه، وتمسكه بيا لآخر لحظة وأيضاً كابتن اسماعيل يوسف المحترم،  وكابتن عصام مرعي،  وكابتن دونجا،دونجا،   وحابب أشكر مستر أمير مرتضي،مرتضي،   ومقدرش أنسى أن كل ده بفضل دعوات أمي ورضها علي، وان شاء الله دي تكون البداية.  

  تدريبات بدنية خاصة لثلاثي الزمالك تحت قيادة "فيليب"

وفي سياق مختلف، أدى محمود حمدي "الونش" ومصطفى شلبي وعمرو السيسي ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية خاصة تحت إشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وأدى الثنائي شلبي وعمرو السيسي تدريبات بدنية بعد مشاركة الأول في التدريب للمرة الأولى مع الفريق، وانتظام الثاني في مران الأمس، ويخضع اللاعبان لتدريبات خاصة لتجهيزهما للفترة المقبلة.

وفي نفس الوقت أدى محمود حمدي "الونش" المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي بعد انتهائه من خوض التدريبات التأهلية بسبب الإصابة العضلية التي كان يعاني منها، وظهر في حالة بدنية جيدة.

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمباراة فلامبو البوروندي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل ببرج العرب.

وكان الفريق فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم ببرج العرب بهدف دون رد سجله حسام عبد المجيد.

تابع موقع تحيا مصر علي