عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إعلان طلاقها.. مي حسن: مش ندمانة على قرار الاجهاض.. وكنت متأكدة إنهم مش هيطلعوا شبهي

مي حسن
مي حسن

كشفت الفنانة مي حسن عن قيامها باجهاض توأمها في إشارة منها بإنها لم تندم على ذلك الأمر مطلقًا، وجاء ذلك في “بوست” نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل منشور مي حسن الأخير

حيث نشرت الفنانة مي حسن صورة من “السونار” للجنينين قبل الاجهاض، وعلقت عليهم قائلة: “الصورة دي مفيش مخلوق شافها غيري أنا ودكتوري بس، ومكنتش ناوية خالص إن حد يشوفها بس امبارح حلمت بأبويا وبالصورة دي والنهاردة لما رجعت تاريخ تصورها والتحاليل لقيت أن النهاردة كان هيبقي ميعاد ولادتهم وأنهم يجوا للدنيا”.

مي حسن تعلن اجهاض توأمها

وتابعت مي حسن في منشورها قائلة: “ربنا ما ماكتبش ده وأنا كان ليا يد في أنهم ما يجوش ولكن رغم حزني الشديد النهاردة أنا مش ندمانة على قرار الإجهاض (بسبب ظرفي الصحي) لأن لو أنتي مش متأكدة أنك قد المسؤولية ومؤهلة نفسيا وماديا وجسديا لاستقبال طفل جديد لازم تاخدي القرار دون رجعة”.

وأضافت: “رغم أن ده هيسببلك أذي نفسي كبير ولكن احسن ما يتسبب في عيش اطفال في بيئه ومناخ يأثر عليهم طول حياتهم، أنا مش عارفه هما كانوا بنتين ولا ولدين ولا ولد وبنت بس ايا كان بس  كنت متأكده إنهم مش هيطلعوا شبهي، انا حبتهم والله لأن أنا الوحيده اللي شفتهم”.

مي حسن تعلن انفصالها عن زوجها

ويذكر أن الفنانة مي حسن قد أعلنت منذ عدة أيام انفصالها عن الفنان شمم الحسن عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وكتبت: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، طلاق".

وعلقت الفنانة مي حسن على منشور طلاقها بعدما شعرت باهتمام كبير من الجمهور بشأن خبر طلاقها قائلة: "هو احنا أنبياء يا جماعة، ايه المشكلة، تم الانفصال نهائيًا عن الفنان شمم الحسن وربنا يوفقه ويوفق كل واحد لوحده ايه المشكلة شكرا جزيلا لاهتمامكم".

أخر أعمال مي حسن

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة مي حسن مسلسل "ضربة معلم" الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون يوم 21 من شهر نوفمبر عام 2020، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي حول الشاب الفقير جابر الذي يعيش في حارة شعبية حيث يعاني من الفقر ويعمل في البناء والمعمار ويتعرض للعديد من المواقف التى تجعله يدخل فى صراع ما ثم تنقلب حياته رأسا على عقب.

تابع موقع تحيا مصر علي