عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير مرتضى يوجه دعوة عشاء للبرتغالي فيريرا

أمير مرتضى مع جوسفالدو
أمير مرتضى مع جوسفالدو فيريرا

وجه أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك الدعوة للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي على العشاء مساء اليوم عقب انتهاء مران الأبيض استعدادا لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

معسكراً مغلقا الزمالك قبل مواجهة فلامبو

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق بالإسكندرية غدا الخميس استعدادا لمباراة فلامبو البوروندي المقرر لها يوم الجمعة المقبل  في إياب دور ال٣٢ لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

مصطفى شلبي يشارك في مران الزمالك 

وشهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الأربعاء انتظام مصطفى شلبي جناح الأبيض الجديد المنضم من إنبي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن عن نجاح الأبيض في ضم مصطفى شلبي خلال الساعات الأخيرة قبل غلق باب القيد في فترة الانتقالات الصيفية، قادما من إنبي.

وشارك مصطفى شلبي لأول مرة في تدريبات القلعة البيضاء التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا للفترة المقبلة.

فقرة خاصة لحراس الزمالك على التعامل مع العرضيات 

 

خاض حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريبات فنية قوية تحت قيادة أيمن طاهر مدرب الحراس، خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، قبل السفر إلى الإسكندرية، استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي.

وركز أيمن طاهر خلال التدريبات الفنية على تدريب الحراس على التعامل مع الكرات العرضية من مسافات مختلفة، بجانب الكرات الطولية من وسط الملعب.

ويهدف مدرب الحراس لتجهيز رباعي حراسة المرمى بالشكل الأمثل استعدادا للموسم الجديد، وشارك في المران كل من محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية.

وكان الفريق فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم ببرج العرب بهدف دون رد سجله حسام عبد المجيد.

تابع موقع تحيا مصر علي