عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موهوب.. كيف علق ليفربول على هاتريك صلاح الليلة أمام رينجرز بدوري الأبطال ؟

محمد صلاح
محمد صلاح

تغنى فريق ليفربول الإنجليزي، بالنجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوفه، وذلك بعدما نجح الأخير في تسجيل هاتريك في مرمى فريق جلاسكو رينجرز في إطار المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/2023.

صلاح يسجل هاتريك ويحطم الأرقام القياسية

وسجل مو صلاح، ثلاثة أهداف في مرمى فريق رينجرز، في أقل من 6 دقائق، ليصبح بذلك هو أسرع لاعب يسجل هاتريك في تاريخ دوري أبطال أوروبا .

كما أن الفرعون المصري، أصبح أكثر لاعبي الدوري الإنجليزي تسجيلاً للأهداف في بطولة التشامبيونزليج بواقع 38 هدفاً متخطياً بذلك كلاً من سيرجيو أجويرو لاعب فريق مانشستر سيتي السابق، والأسطورة الايفوارية ولاعب تشيلسي السابق ديدييه دروجبا، حيث سجل كلاهما 36 هدفاً.

ويعد هاتريك صلاح الليلة في شباك الفريق الأسكتلندي، هو أول هاتريك له بصفة شخصية مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

كيف تغنى ليفربول بهاتريك صلاح 

بعد كسره لكل الأرقام القياسية بمجرد نزوله اخر 20 دقيقة من زمن المباراة، حرص حساب ليفربول الرسمي على الأغنى بالنجم المصري، بعدما عاد ليتوهج من جديد مع الفريق الإنجليزي.

ونشر الحساب الرسمي للريدز، تويتة لصلاح عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” جاء فيها: “ موهوب.. محطم للأرقام ومؤثر في تاريخ لعبة كرة القدم”.

وعن الدقائق التي احتاجها صلاح كي يطلق ثلاثيته كتب الموقع: “ 6 دقائق و 12 ثانية .. أسرع هاتريك في تاريخ دوري أبطال أوروبا سُجل بأقدام صلاح”.

ليفربول يضع قدماً في الدور المقبل من البطولة 

ووضع الريدز قدما في الدور المقبل من البطولة، بعدما تفوق بنتيجة 7 أهداف مقابل هدف وحيد على حساب فريق جلاسكو رينجرز، وأصبح يملك في رصيده 9 نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي