عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الفتاح الجريني: الفن مش ضروري يكون سبب في فشل العلاقة بين اتنين فنانين.. وشهادتي في راشد الماجد مجروحة

عبد الفتاح الجريني
عبد الفتاح الجريني

أوضح المطرب المغربي عبد الفتاح الجريني المبادئ التي يسير عليها في علاقته بزوجته الفنانة جميلة، حيث قال في لقاء له في بودكاست روتانا ميوزيك: "أنا من البداية اتفقنا إن الحياة العملية منفصلة عن حياتنا الشخصية، والأهم التفاهم بين الطرفين، الفن مش ضروري يكون سبب فشل العلاقة بين اتنين من الوسط الفني، فيه موظفين علاقتهم بتفشل".

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات عبد الفتاح الجريني الأخيرة

عبد الفتاح الجريني وجميلة

كما أكد الجريني على أنه شكل ديو غنائي ناجح جدًا رفقة الفنانة جميلة، حيث قال: "كنا ناجحين كديو غنائي، فكان لازم نعيد التجربة تاني، ومن أحلى الأغاني اللي عملناها كانت أغنية ظالمة، في فيلم شاروخان، وكان لها صدى كبير لدى الجمهور، وكل الأغاني اللي عملناها كان باين فيها التوافق الفني".

ومن ناحية أخرى، أشار المطرب عبد الفتاح الجريني إلى أنه لا يمانع حضور حفلات غنائية لنجوم الوسط الفني لأنه من الضروري تشجيع زملائه، متابعاً: "وده اللي اتربيت عليه، لأني في بدايتي اتعرفت بمساعدة فنان كبير، وبحضر حفلات جميلة، أكيد لازم أحضر وأشجع جميلة".

ومن جانبه أعلن عبد الفتاح الجريني تحيزه للمطرب راشد الماجد، حيث قال: "شهادتي مجروحة فيه بحكم العلاقة بيننا، أنا من الفانز بتوعه، وعلى المستوى الشخصي ليه مواقف كتير معايا".

أخر أعمال عبد الفتاح الجريني

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطرب عبد الفتاح الجريني أغنية “كدابة” التي تم طرحها عبر القناة الرسمية لشركة “روتانا” على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” يوم 2 من شهر مايو الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من مليون مشاهدة.

وتقول كلمات الأغنية: “واه … إلا جيت نعاند باغة تحداني انا راسي طاب و مالي حتا نجري من وراك يا خليني لحالي و نبقاو صحاب في بالي ما دايرك انا فيه مابايت ليلي كنفكر و شحال …ما قالوا ليا عليك ما جاش في بالي غايقدار و طلعتي كذابة و فيك انا مابقيتش نتيق يا اللعابة و طلعتي كذابة يا و فيك انا مابقيتش نتيق يا اللعابة و العب … غير زيد العب و الله ما على بالي ما درتي ليا حساب وااااه … بلا ما تسنايني فراقك زاد هناني و دفعت التمن غالي في بالي ما دارك انا فيه مابايت ليلي كنفكر و شحال ما قالوا ليا عليك ما جاش في بالي غايقدار و طلعتي كذابة و فيك انا مابقيتش نتيق يا اللعابة و طلعتي كذابة يا و فيك انا مابقيتش نتيق يا اللعابة”.

تابع موقع تحيا مصر علي