عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخرهم ليلى طاهر.. فنانين قرروا الاختفاء عن الأضواء بسبب التقدم في العمر

ليلى طاهر
ليلى طاهر

في الفترة الأخيرة، قرر عدد من النجوم والنجمات عدم الظهور إلى الأضواء بسبب تعرضهم للتنمر بعد تقدمهم في العمر، وكان من ضمن هؤلاء الفنانين، الفنانة ليلى طاهر، الفنان توفيق عبد الحميد، والفنانة ميرفت أمين، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر ما حدث مع هؤلاء النجوم وجعلهم يقررون ذلك القرار.

الفنان توفيق عبد الحميد

قرر الفنان القدير توفيق عبد الحميد منذ عدة أسابيع عدم الظهور بالعكاز في المناسبات العامة خشية من تعرضه للتنمر، وذلك القرار جاء بعدما عرضت الفنانة ميرفت أمين لحملة تنمر بعد تداول صورة لها على نطاق واسع ويبدو عليها علامات التقدم في العمر واضحة في عزاء المخرج الراحل علي عبد الخالق.

حيث كتب توفيق عبد الحميد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “صراحة بعد حالة التنمر على الفنانة ميرفت أمين دون مراعاة لمناسبة الظهور ولعوامل الزمن التي لن يفلت منها أحد قررت عدم الظهور بالعكاز في أي مناسبة عامة”.

الفنانة ليلى طاهر

كشفت الفنانة القديرة ليلى طاهر أنها قررت عدم الظهور تحت الأضواء بالعكاز حتى تتماثل الشفاء، حيث في مرة من المرات تعرضت للانتقادات بسبب ظهورها بالعكاز.

الفنانة ميرفت أمين

ويذكر أنه منذ عدة أسابيع قد تعرضت الفنانة الجميلة ميرفت أمين لحملة تنمر واسعة بسبب تداول صورة لها على نطاق واسع ويبدو عليها علامات التقدم في العمر واضحة في عزاء المخرج الراحل علي عبد الخالق، واستنكرت “أمين” تلك الحملة وتسائلت عن أنه يجب عليها الظهور بمكاج كامل أثناء ذهابها إلى العزاء؟

تابع موقع تحيا مصر علي