عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"تحيا مصر" تنفرد بتفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل وعد إبليس

مسلسل وعد إبليس
مسلسل وعد إبليس

بدأ الجمهور يستعد لمعرفة نهاية مسلسل وعد إبليس في حلقته الأخيرة، والمقرر عرضها مساء اليوم الخميس الموافق 13 أكتوبر، عبر منصة شاهد الأصلية، حيث أن الحلقة الأخيرة من مسلسل وعد إبليس متوقع لها أن تكون مشوقة ومليئة بالمفاجأت.

مسلسل وعد إبليس الحلقة الأخيرة

انفرد موقع “تحيا مصر”، بأحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل وعد إبليس قبل عرضها بساعات، حيث يتم القبض على “إبراهيم”، ويجسد دوره الفنان عمرو يوسف وذلك بعد أن شهدت أحداث مسلسل وعد إبليس السابقة، تورط إبراهيم في قتل صديقه.

أحداث مسلسل وعد إبليس الحلقة الأخيرة

تكتشف الشرطة بعض القبض على إبراهيم أنه  مظلومًا وأنه أصاب صديقه فقط وعندما تركه ملقيًا على الأرض كان لازال على قيد الحياة، حتى تدخل أحد أعداء الضحية وقتله، بينما نجد ضمن أحداث الحلقة الخيرة من مسلسل وعد إبليس أن الفنانة عائشة بن أحمد تُصدم في حقيقة “سامي”، ويجسد دوره الفنان أحمد مجدي.

الحلقة الأخيرة من مسلسل وعد إبليس

وتشهد أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل وعد إبليس معرفة “زينة”، وهي الفنانة عائشة بن أحمد، حقيقة زميلها “سامي”، والذي تكتشف أنه الشيطان في حد ذاته وأنه يحبها وفعل كل هذا كي يحصل عليها.

نهاية حلقة اليوم من مسلسل وعد إبليس

تنتهي أحداث حلقة اليوم من مسلسل وعد إبليس بتدخل أحد الشيوخ لانقاذ “إبراهيم”، من العقد الذي وقعه مع الشيطان، وسينال عقابه ثم يخرج إلى زوجته زينة ويبدأوا في تربية ابنهما.

موعد عرض مسلسل وعد إبليس

ينتظر الجمهور معرفة موعد عرض مسلسل وعد إبليس الحلقة الأخيرة، وهي سيتم عرضها في تمام الساعة 12 من مساء اليوم الخميس والموافق 13 أكتوبر، أي سيتم عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل وعد إبليس في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة.

أين تعرض أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل وعد إبليس؟

تعرض أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل وعد إبليس عبر منصة شاهد vip، ليكون هذا العمل ضمن أعمال شاهد الأصلية، والتي تعرض بشكل حصري، حيث تصدر مسلسل وعد إبليس قائمة الأكثر مشاهدة على المنصة.

تابع موقع تحيا مصر علي