عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم "حظك اليوم" لـ هدى المفتي يحقق 29 ألف جنيها في ثاني يوم من عرضه

فيلم حظك اليوم
فيلم حظك اليوم

استطاع فيلم “حظك اليوم" للفنان كريم قاسم والفنانة هدى المفتي أن يحتل المركز الرابع وذلك بعدما تفوق عليه فيلم فضل ونعمة لـ النجوم هند صبري وماجد الكدواني، بـ ايرادات بلغت 344،684 جنيهًا، وفيلم كيرة والجن  لكريم محمود عبد العزيز وعمهم لـ محمد إمام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إيرادات فيلم حظك اليوم لـ كريم قاسم وهدى المفتي

ايرادات فيلم حظك اليوم

وكان قد حقق فيلم حظك اليوم لـ هدى المفتي وكريم قاسم إيرادات وصلت لـ  29 ألف و 915 جنيها مصريا، وذلك في مساء أمس الأربعاء، بعد أن شهدت السينمات المصرية العرض الخاص للعمل في يوم الثلاثاء الماضي.

ويعد فيلم حظك اليوم من بطولة كريم قاسم، هدى المفتى، طه دسوقى، محمد مولى، بسنت شوقي ومروان يونس بجانب عدد من ضيوف الشرف، ومن إخراج أسامة عرابي وتأليف أحمد البيلي.

قصة فيلم حظك اليوم

وتدور أحداث في إطار لايت كوميدى أكشن، خلال ليلة واحدة يمر خلالها الأبطال بمغامرات وأحداث مثيرة، اذ تبدأ قصة العمل بتعرف الانفلونسر ليلى على عُمر الصحفي في ليلة هادئة ويتسبب شهودهما لحادث اختطاف إلى تورطهما في خطة لسرقة عقد أثري لكن ما بدت كخطة بسيطة للحصول على العقد تؤدي إلى تورطهم وأصدقائهم في مشاكل أكبر.

هدى المفتي تتألق في السينما المصرية بـ 4 أعمال فنية

جدير بالذكر أنه تتألق هدى المفتي في السينما المصرية إلى جانب فيلم حظك اليوم، بـ 3 أعمال فنية أخرى، وهم فيلم “كيرة والجن”، التي تدور أحداثه حول  المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزى إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

كما يعرض لها الأن فيلم بحبك، التي تشارك به إلى جانب كلا من الفنان تامر حسني والفنانة هنا الزاهد ومن تأليف وإخراج تامر حسني، كما تشارك في فيلم عمهم لـ محمد إمام.

تابع موقع تحيا مصر علي