عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عرض شقة سمير صبري للبيع يثير جدلا.. وأسرة الراحل تكشف الحقيقة| القصة كاملة

شقة سمير صبري
شقة سمير صبري

حالة من الجدل أثيرت خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار أنباء تفيد بـ عرض شقة الفنان الراحل سمير صبري للبيع بسعر خرافي، وبدأ العديد من رواد السوشيال ميديا يبحثون عن ذلك الأمر، ويرصد تحيا مصر في ذلك التقرير القصة من البداية.

صفحة مجهولة تروج لـ بيع شقة سمير صبري

بدأت إثارة الجدل حول شقة الفنان سمير صبري بـ منشور عبر صفحة لـ بيع العقارات على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، تعلن عن عرض شقة سمير صبري الموجودة في حي المهندسين للبيع وذلك بسعر 3 ونصف مليون جنيها، كاشفة عن تفاصيل الشقة والمميزات الموجودة بها.

WhatsApp Image 2022-10-12 at 11.49.49 PM
منشور سمير صبري

مدير أعمال سمير صبري: أول مرة أسمع عن الموضوع ده

وسرعان ما تواصل موقع تحيا مصر مع الأستاذ محمد هادي، مدير أعمال الراحل سمير صبري لـ يكشف حقيقة المنشور المتداول بشأن بيع شقة سمير صبري الموجودة بالمهندسين، فقال: "معرفش حاجة عن الموضوع ده واتفاجئت بتلك الأنباء مثل الجمهور، ومفيش حد تواصل معانا إطلاقًا في هذا الموضوع".

أسرة سمير صبري تكشف الحقيقة 

وخرجت ابنة خالة الفنان الراحل سمير صبري، لـ تكشف حقيقة عرض شقة الراحل للبيع، فأشارت إلى أن كل تلك الأنباء كاذبة ولا أساس لها من الصحة وهدفها إثارة البلبلة، مؤكدة على أنهم لم ولن يفكروا في بيع الشقة إطلاقا.

ليست المرة الأولى

جدير بالذكر، أنه سبق وأن انتشرت أنباء أيضا تفيد بـ صدور قرار من وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني بتسليم مقتنيات الفنان سمير صبري السينمائية إلى وزارة الثقافة للاستفادة منها، وتأكد تحيا مصر من صحة الخبر من خلال تصريح خاص لـ مدير أعمال سمير صبري، الذي قال: "مفيش حد تواصل معانا إطلاقًا في هذا الموضوع".

ويبدوا أن سمير الصبري محط للشائعات في حياته ومماته، اذ سبق وخرج الماكيير محمد عشوب ليفجر مفاجئة بشأن وجود ابن لسمير صبري من فنانة شهيرة تعمد إخفائه عن الأنظار، اذ قال في تصريحات تليفزيونية: “أقسم بالله سمير صبرى لديه ولدان والتقيت بهم واحد منهم كان صغيراً والآخر التقيت به عند والدته الفنانة الشهيرة، والوحيد الذى يعرف سر زواج وإنجاب سمير صبرى من الفنانة الشهيرة هو الفنان منير مكرم وهو صديقها جدًا وممكن تسؤلوه في الدفنة قالتله ايه”.

تابع موقع تحيا مصر علي