عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| محمد المولي يعلن بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل ريفو

مسلسل ريفو
مسلسل ريفو

كشف الفنان محمد المولي عن بدء تصويره للجزء الثاني من مسلسل ريفو، الذي حقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه على منصة فيو الرقمية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير بدء تصوير مسلسل ريفو الجزء الثاني

مسلسل ريفو الجزء الثاني

وأعرب محمد المولي  في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر عن سعادته بالنجاحات الذي حققها الجزء الأول من مسلسل ريفو، مشيرا إلى تحمسه للجزء الثاني، واستكمل: “سعيد جدًا بردود الأفعال لأن العمل جمع بين الماضي والحاضر رغم أنني كنت مشارك في الحاضر إلا انني كنت سعيد جدًا بالعمل”.

من جانبه كشفت الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن أيضا عن تحضيرها للجزء الثاني من العمل، وذلك من خلال خاصية “ستوري”، بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تفاصيل مسلسل ريفو

جدير بالذكر، أنه درات أحداث مسلسل ريفو الجزء الأول  في إطار درامي حول فرقة “ريفو” الموسيقية، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أمير عيد، ملك الحسيني، تامر هاشم، صدقي صخر، سارة عبد الرحمن، ركين سعد، عمرو جمال، حسن أبو الروس، وغيرهم، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج يحيى إسماعيل.

محمد المولي يتألق في رمضان 2022

من ناحية أخرى، كان قد تألق محمد المولي في السباق الرمضاني 2022، من خلال مسلسل “الكبير أوي 6”، الذي تألق به إلى جانب كلا من النجوم: أحمد مكي و هشام إسماعيل، سما إبراهيم ومحمد سلام وبيومي فؤاد ورحمة أحمد والحسين أبوحجاج وآخرين والمسلسل تأليف ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف مصطفى صقر، والإخراج لـ أحمد الجندي.

ويرصد الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي 6 عدد من القصص والتغييرات التي حدث في المزاريطة وعلى بيت الكبير نفسه، حيث توفت هدية، واضطر الكبير البحث عن زوجة له لرعاية أبنائه جوني والعترة، وفي النهاية يستقر على مربوحة “رحمة أحمد”، التي تحاول بكل الأشكال الممكنة ان تبهر الكبير بها، ويعرض المسلسل أيضا عدد من الأحداث المشوقةـ كمشاركة الكبير في لعبة “سكواد جيم”، فضلا عن اقامة مهرجان المزاريطة لأول مرة في القرية بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

تابع موقع تحيا مصر علي