عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متاح الآن.. ميعاد حفل الكرة الذهبية 2022

الكرة الذهبية 2022
الكرة الذهبية 2022

ميعاد حفل الكرة الذهبية 2022.. تترقب عشاق الساحرة الستديرة موعد حفل جائزة الكرة الذهبية، والتي تعتبر أهم الجوائز الفردية في الساحة الرياضية، ويلتفت أنظار العالم إليها كل عام لمعرفة من سيفوز بها، حيث تتوقع الجماهير فوز الفرنسي ونجم ريال مدريد كريم بنزيما بالكرة الذهبية هذا العالم.

ويرصد تحيا مصر ميعاد حفل الكرة الذهبية 2022:

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الحاصل علي الجائزة من اللاعبين الرجال والنساء وأيضًا جائزتي كوبا لأفضل لاعب شاب، وياشين لأفضل حارس مرمى، وتضع جماهير الكرة الأمل في حصد النجم الفرنسي كريم بنزيما هذا الموسم الكرة الذهبية بعد تألقة في المواسم الأخيرة سواء كانت مع النادي أول المنتخب.

ميعاد حفل الكرة الذهبية 2022

وتقام حفل توزيع الكرة الذهبية ، ويوم الإثنين المقبل، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ومن ناحيه اخري، لم تعد جائزة الكرة الذهبية مقتصرة على أفضل لاعب فقط، فمجلة فرانس فوتبول استحدثت جائزتين آخرتين في عام 2018، الأولى هي الكرة الذهبية لأفضل لاعبة، والثانية هي جائزة كوبا التي ستمنح لأفضل لاعب شاب، بالإضافة إلى جائزة  ياشين التي ستمنح لأفضل حارس.

 رونالدو وميسي 

وحصل رونالدو على الجائزة النهائية في تلك المناسبة، حيث أضرم العالم مع ريال مدريد، وميسي حصل على الوصافة، وحصد جناح بايرن ميونخ فرانك ريبيري المركز الثالث.

الرجل الذي خاض 120 مباراة دولية باسمه لم يتورع أبدًا عن الحديث عن إنجازاته، وكان إبراهيموفيتش محقًا في رأيه بأنه سيأخذ مكانة بين عظماء كل العصور عندما يأتي يوم ليعتزل.

إبراهيموفيتش عن الكرة الذهبية 

الجدير بالذكر أن، تحدث المهاجم السويدي إبراهيموفيتش عن الكرة الذهبية حيث قال:" هذه جوائز سياسية، يريدون السيد المثالي، إذا تحدثت وقلت ما تعتقد وتؤمن به فلا يمكنك الحصول على تلك الجوائز".

وتابع إبراهيموفيتش: "من السهل منح تلك الجوائز للسيد اللطيف، لا يغير هذا أي شيء بالنسبة لي، ولا يجعلني أفضل أو أسوأ".

يتطلع المهاجم المخضرم، إلى مساعدة ميلان في مطاردة المجد الذي طال انتظاره في الدوري الإيطالي في 2021-22، لم يحصل قط على المركز الثالث في تصويت الكرة الذهبية، وجاءت أفضل نتيجة له في عام 2013 عندما احتل المركز الرابع.

أقرأ أيضاً

تعرف على حكام مباراة الزمالك وفلامبو في دوري أبطال إفريقيا 

تابع موقع تحيا مصر علي