عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يتصدر التشكيل المثالي فى الجولة الرابعة بدوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم"يويفا"، اليوم الخميس، التشكيلة المثالية للجولة الرابعة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، التي أقيمت يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقد تواجد محمد صلاح نجم لفربول الإنجليزي في التشكيل المثالي، وذلك بعد تألقة أمس خلال تسجيله هاتريك تاريخي فى فوز الريدز الكبير 7/1 على مضيفه حلاسكو رينجرز الأسكتلندي ضمن منافسات المجموعة الأولى.

فيما أستطاع الفرعون المصري في تسجيل و5 أهداف في البطولة القارية هذا الموسم، وتساوي مع  أهداف الثنائي الناري النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، وروبرت ليفاندوفسكي نجم برشلونة الإسباني في صدارة ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

كيف تغنى ليفربول بهاتريك صلاح 

بعد كسره لكل الأرقام القياسية بمجرد نزوله اخر 20 دقيقة من زمن المباراة، حرص حساب ليفربول الرسمي على الأغنى بالنجم المصري، بعدما عاد ليتوهج من جديد مع الفريق الإنجليزي.

ونشر الحساب الرسمي للريدز، تويتة لصلاح عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” جاء فيها: “ موهوب.. محطم للأرقام ومؤثر في تاريخ لعبة كرة القدم”.

وعن الدقائق التي احتاجها صلاح كي يطلق ثلاثيته كتب الموقع: “ 6 دقائق و 12 ثانية .. أسرع هاتريك في تاريخ دوري أبطال أوروبا سُجل بأقدام صلاح”.

ليفربول يضع قدماً في الدور المقبل من البطولة 

ووضع الريدز قدما في الدور المقبل من البطولة، بعدما تفوق بنتيجة 7 أهداف مقابل هدف وحيد على حساب فريق جلاسكو رينجرز، وأصبح يملك في رصيده 9 نقاط. 

تابع موقع تحيا مصر علي