عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شجار بين هند صبري وماجد الكدواني على طريقة الراب في فيلم "فضل ونعمة"

أغنية ديس- ماجد الكدواني
أغنية ديس- ماجد الكدواني وهند صبري

طرحت الفنانة هند صبري بالتعاون مع الفنان ماجد الكدواني والمطرب شاهين، أغنية جديدة بعنوان “ديس”، والتي تأتي ضمن أحداث فيلم “فضل ونعمة”، الذي يعرض الأن في السينمات المصرية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أغنية ديس لـ ماجد الكدواني وهند صبري

أغنية ديس لـ ماجد الكدواني وهند صبري

وتظهر خلال أغنية ديس لـ ماجد الكدواني وهند صبري، كلا الفنانين وهما يتشاجرون فيما بينهم على طريقة مطرب الراب، وظهر في الفيديو كليب الخاص بالأغنية المطرب شاهين والجوكر.

كلمات أغنية ديس لـ ماجد الكدواني وهند صبري

وتقول كلمات أغنية ديس لـ ماجد الكدواني وهند صبري من أحداث فيلم “فضل ونعمة”:

ماجد الكدواني: "شششش وطي صوتك يا ماما، لزمتها إيه الإذاعة لسة بنقول يا هادي في عملية ومفاتش ساعة شوية سرية والنبي
عشان منك متشلش رطراطة في الكلام والفولة في بقك مبتتبلش".

هند صبري: "حوش السرية اسم الله في بحر المكر عايم لو كان على الرطرطة فأنت بترغي وأنت نايم يا بابا فوق ما أنا لو سيبتك تسوق
هتخيش بالعملية وجرستنا هتبقى سوق".

ماجد الكدواني: "خلاص قولتي اللي عندك وعملتي لنا نشرة طب اللي قدامكوا دي السنة معاها بتفرق بعشرة  وهمها المظاهر والظاهر بتخاف من الأصحاب طلعت متجوز كلاكس زراره مع رباب".

هند صبري: “الحق عليا ببروزك قدام الناس بميزك ولا نسيت عملت إيه زمان عشان أرضى أتجوزك نعمة اسم على مسمى مخ جمال وعود رجالة ميطمرش فيها صحيح صنف نمرود".

فيلم فضل ونعمة

جدير بالذكر، أن فيلم فضل ونعمة من بطولة ماجد الكدواني، وهند صبري، ومحمود حافظ، وسما إبراهيم، ومحمد رضوان، وبيومي فؤاد وشريف دسوقي، بالإضافة لضيف الشرف محمد ممدوح،  والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، وتدور أحداثه حول زوجين يديران شركة لبيع المواد الغذائية، قبل تعرضهما للخداع على يد تاجر المخدرات “فاروق”، الذي يجعلهما يساعداه في نقل البضاعة، بعدما يقنعهما بأنهما يعملان لصالح الشرطة، ويؤديان واجبا وطنيا، ويعرض العمل خلال الفترة الحالية في دور العرض المصرية بعد تألقه في العرض الخاص بالسعودية.

تابع موقع تحيا مصر علي