عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلاتنبرج يجتمع مع مديري الكرة والإعلاميين والمعلقين لتوضيح أبرز مستجدات التحكيم

تحيا مصر

اجتمع، اليوم الخميس، الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم مع مسؤولي أندية الدوري المصري الممتاز، والإعلاميين والمعلقين لتوضيح أبرز مستجدات التحكيم في الموسم الجديد.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وشرح كلاتنبرج للمسؤولين ومديري الكرة بالأندية آخر التعديلات الخاصة بقوانين كرة القدم، وكذلك طريقة التعامل الصحيحة مع اللاعبين والمدربين.

وحرص كلاتنبرج على توضيح أبرز التفاصيل المتعلقة بقوانين كرة القدم وتعديلاتها، وكذلك طريقة اتخاذ القرارات الخاصة بحكم الفيديو لتكون على علم جميع المعلقين والإعلاميين.

May be an image of 2 people
May be an image of 4 people, people sitting and people standing

منتخب مصر

ويحتل منتخب البرازيل صدارة التصنيف العالمي، ويحل بلجيكا ثانياً، ثم الأرجنتين وفرنسا وانجلترا على الترتيب، ثم تأتي إيطاليا سادساً، وإسبانيا في المركز السابع ، وهولندا في المركز الثامن، والبرتغال تاسعاً والدنمارك عاشراً.

صلاح ثاني هدافي المنتخب الوطني

ويعد صلاح هو ثاني أكثر لاعبي المنتخب تسجيلاً لـ الأهداف الدولية بواقع 49 هدفا، واقترب خطوة من اللحاق بـ حسام حسن الهداف التاريخي بواقع 69 هدفاً.

كما أن الفرعون المصري سجل أولى أهدافه مع المنتخب الوطني في أمم إفريقيا في شباك منتخب أوغندا عام 2017 خلال منافسات البطولة التي أقيمت على الأراضي الجابونية.

صلاح أضاف هدفه الأول في كأس العالم عام 2018، عندما سجل في هزيمة الفراعنة أمام منتخب روسيا بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد.

ويملك محمد صلاح 3 أهداف في سجلاته مع المنتخب الأولمبي، سجلهم أثناء مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت عام 2012 بلندن في شباك منتخب  البرازيل هدفين. 

تابع موقع تحيا مصر علي