عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سلوى عثمان تكشف تطورات الحالة الصحية لوالدها بعد إصابته بـ جلطة في المخ

سلوى عثمان ووالدها
سلوى عثمان ووالدها

تعرض الفنان عثمان محمد علي، والد الفنانة سلوى عثمان لـ أزمة صحية شديدة، نتيجة إصابة بـ جلطة في المخ خلال الفترة الأخيرة الماضية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل الحالة الصحية لـ سلوى عثمان

سلوى عثمان تكشف تطورات الحالة الصحية لـ والدها

وحرصت الفنانة سلوى عثمان، على طمأنت الجمهور على حالة والدها الصحية، مشيرة إلى أنه بخير ويخضع خلال الفترة الحالية لـ جلسات العلاج الطبيعي، مردفة: “العلاج الطبيعي طبعا هيفرق معاه، وان شاءالله هيكون كويس وهيعود للجمهور فور تحسن حالته”.

وكان الفنان عثمان محمد علي قد تعرض لـ جلطة مفاجئة في المخ وسرعان ما تم نقله إلى إحدى المستشفيات في القاهرة، وساعده الأطباء في تخطي تلك الأزمة، ويخضع حاليا لـ جلسات العلاج الطبيعي المستمرة لمدة أسبوعين.

أخر أعمال عثمان محمد علي

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنان عثمان محمد علي مشاركته في السباق الرمضاني 2022، من خلال مسلسل بابلو مع الفنان حسن الرداد، وأروى جودة، نجلاء بدر، سوسن بدر، مصطفى فهمي، سلوى عثمان، ونهى عابدين، والمسلسل تأليف السيناريست حسن دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي أكشن، ويلقي الضوء على العديد من القضايا التي تشغل الرأي العام.

سلوى عثمان في طير بينا ياقلبي

هذا وتشارك الفنانة سلوى عثمان في مسلسل طير بينا يا قلبي الذي يعرض حاليا في التليفزيون على شاشة قناة أون، وذلك كضيفة شرف خلال العمل الذي يشارك به كلا من النجوم ريم مصطفى،بسمة،  حازم سمير، نور محمود، إبرام سمير، دنيا ماهر، ليلى حسين، عمرو عبدالعزيز، هالة فاخر، محسن محيي الدين، إسماعيل فرغلى، أحمد صيام، تأليف باسم على الخطيب، إسلام شتا، إخراج عصام نصار.

وتدو أحداث المسلسل حول  الأسرة ومنظومة التعليم عبر قالب درامى يظهر خلال الحلقات، التى تدور حول عائلة ثرية تقوم بإنشاء مدرسة إنترناشونال ، ويسلط الضوء على مشاكل التعليم والفارق بين المدارس الإنترناشونال  والمدارس الحكومية والعديد من الصراعات التى يدخل بها أولياء الأمور من أجل تربية أبنائهم، ويحقق العمل نجاحات ساحقة خلال الفترة الحالية.

تابع موقع تحيا مصر علي