عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يوافق على إرسال لاعبيه للمنتخب الأولمبي قبل لقاء السوبر

مارسيل كولر
مارسيل كولر

وافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على إرسال لاعبيه إلى معسكر المنتخب الوطني الأولمبي القادم، بعد الجلسة التي عقدها أمس مع البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب المنتخب، لخوض المرحلة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، حيث يلتقي المنتخب مع نظيره إسواتيني يومى 23 و 30 من الشهر الجاري، وهى نفس الفترة التي يستعد فيها المارد الأحمر لمباراة كأس السوبر المصري أمام منافسه وغريمه التقليدي الزمالك، والمقرر لها يوم 28 من الشهر الجاري على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات.

6 لاعبين من الأهلي في المنتخب الأولمبي

ومن المتوقع أن يستدعي روجيرو ميكالي مدرب المنتخب الأولمبي 5 لاعبين من النادى الأهلى هم، أحمد نبيل كوكا ومحمد مغربي ورأفت خليل ومحمد أشرف ومصطفى سعد ميسي.

ويسعى كولر إلى تحقيق أول بطولة خلال مسيرته مع النادي الأهلي خلال مباراة السوبر أمام الزمالك، من أجل إثبات جدارته بالتواجد على رأس القيادة الفنية للمارد الأحمر، والحصول على ثقة الجمهور ومجلس الإدارة، خاصة بعد النتائج المخيبة للآمال التي حققها الأهلي الموسم الماضي، والتي خرج على إثرها خالي الوفاق بلا بطولات.

صفقات الأهلي في الموسم الجديد

ولم يتعاقد فريق الأهلي مع صفقات عديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث ضم كلاً من ، كريم الدبيس وعبد الرحمن رشدان قادمان من وادي دجلة، وشادي حسين ومصطفى سعد ميسي من سيراميكا كليوباترا، وبرونو سافيو مهاجم نادي بوليفار البوليفي.

الأهلي والاتحاد المنستيري

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الاتحاد المنستيري التونسي السبت المقبل الموافق يوم 15 من الشهر الجاري ، على ملعب الأهلي we السلام ، وذلك في إطار منافسات إياب دور ال32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2022/2023.

وكانت مباراة الذهاب في تونس قد انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف، أحرزه محمد عبد المنعم في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء بعد تمريرة حاسمة متقنة من كرة ثابتة على حدود منطقة الجزاء نفذها علي معلول ظهير أيسر الفريق.

بركات يجتمع مع ميكالي

وناقش محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري ولاعب الأهلي و الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، مع ميكالي مدرب المنتخب الأولمبي ترتيبات المعسكر القادم من أجل تذليل العقبات التي قد تواجه البعثة خلال رحلتها إلى إسواتيني.

وفي حالة تخطي المنتخب الأولمبي مهمة إسواتيني، سيواجه الفائز من مباراة سيراليون وزامبيا في المرحلة الثالثة بشهر مارس المقبل، وذلك في إطار التصفيات
الإفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي