عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. الأهلي يقرر تحويل نجلة هناء حمزة إلى التحقيق

تحيا مصر

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تحويل مريم مصطفى لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة «للسيدات»، ونجلة هناء حمزة نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة ونجم المارد الأحمر السابقة، للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية، نظرًا لتجاوزتها واتهامها للنادي بالتزوير في عقدها الذي وقعت عليه من أسابيع قليلة ماضية، ولمدة 4 سنوات قادمة.

الأهلي يقرر تحويل مريم مصطفى للتحقيق 

 

تصريحات هناء حمزة ضد النادي الأهلي 
 

شنت هناء حمزة نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة الطائرة، هجوماً عنيفاً على إدارة النادي الأهلي، بسبب قصة توقيع نجلتها مريم مصطفى، على عقود تجديد تعاقدها مع الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

وتعيش نجلتها ولاعبة كرة الطائرة  بالنادي الأهلي مريم مصطفى، في أزمة كبيرة بعدما قامت بالتوقيبع على تجديد تعاقدها مع للنادي الأهلي، وأيضاً توقيعها على عقود انتقالها  لنادي الزمالك، الأمر الذي قد يُعرضها للإيقاف بسبب توقيعها على عقود انتقال لناديين مختلفين في نفس الوقت.

وبسبب هذه القصة، هاجمت هناء حمزة، إدارة النادي الأهلي بشكل عنيف خلال مداخلة هاتفية لهاعبر برنامج “بوكس تو بوكس” مع محمد شبانة وقالت: “ توقيع ابنتي للزمالك سليم مليون في المية وعقدها مع الأهلي مزور”.

الأهلي يرد على هناء حمزة عبر «تحيا مصر»


وقال مصدر مسؤول في النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: “مريم مصطفى نجلة هناء حمزة وقعت على عقود تجديد التعاقد مع النادي بخط يدها وبنفسها، بالإضافة إلى تواجد بصمة اليد بإيد اللاعبة على العقود، وهناك صور وفيديوهات تثبت ذلك الحديث".

وأضاف المصدر: “الأهلي أرسل العقود إلى اتحاد الكرة الطائرة كما أرفق معها الصور والفيديوهات التي تؤكد صحة التوقيع، كما أرسل كل هذه المستندات إلى اللجنة الأوليمبية ومن المقرر أن يتم إيقاف اللاعبة بعدما وقعت لفريقين في ذلك الوقت”.

تابع موقع تحيا مصر علي