عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنتوني يتحدث عن علاقته بـ"رونالدو" في مانشستر يونايتد

أنتوني
أنتوني

تحدث الجناح البرازيلي أنتوني لاعب فريق مانشستر يونايتد خلال تصريحات صحفية اليوم، عن علاقته بزميله في الفريق الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك قبل لقاء الشياطين الحمر المرتقب اليوم أمام أومونيا القبرصي في التاسعة مساءً، في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الأوروبي.

أنتوني: أتعلم من رونالدو كل يوم

وقال أنتوني: " منذ وصولي إلى هنا ، ساعدني كريستيانو حقًا على الشعور بالراحة ، يتحدث معي كثيرًا في أيام المباريات أيضًا ".
وأضاف: " يخبرني دائما أن أكون هادئًا و واثقًا ، لقد حقق الكثير في كرة القدم و أنا أتعلم منه كل يوم، أنا ممتن حقًا لوجود مثل هذا الشخص من ذوي الخبرة يعلمنا نحن اللاعبين الشباب كل يوم ".
وأكمل أنتوني: " عقلية رونالدو قوية جدًا. إنه ذكي جدًا. عقليته هذه التي تتطلع إلى اليوم التالي ، و اللعب من أجل كل شيء ، هذا ما أحاول الاحتفاظ به لبقية حياتي ".

كاسيميرو: دوري الدفاعي الأهم داخل الفريق

وقال كاسيميرو لاعب وسط مانشتر يونايتد : "أشاهد إحصائياتي خلال المباريات كثيرًا، وأعتقد أنني أشاهد مبارياتي 3 أو 4 مرات، لأن هذه هي الطريقة التي تتعلم وتتحسن بها، وأعتقد أن هذا هو مفتاح مواصلة التطور في كرة القدم".

وأضاف: "أشاهد كرة القدم كثيرًا، لأنني أحب ذلك، بينما زوجتي تشعر بالملل بعض الشيء لأنه لا يوجد سوى كرة القدم في المنزل، لكن كرة القدم هي شغفي، إنها روحي وأعتقد أنها هي مفتاح نجاحي".

 وعن تسجيل الأهداف، أردف كاسيميرو : "أعتقد أن على الأهداف أن تأتي بشكل طبيعي. الجميع يعرف وظيفتي وأن دوري دفاعي وأن أساعد زملائي في الفريق وأُخرج الكرة من الخلف بجودة عالية".

موقف مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، بعد الفوز في 5 مباريات والخسارة في 3 لقاءات، أحرز لاعبوه 13 هدفًا وتلقت شباكه 15 هدفًا.

وفي الدوري الأوروبي يحتل الشياطين الحمر بقيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج، المركز الثاني بجدول ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط خلف المتصدرريال سوسيداد برصيد 9 نقاط.

 

تابع موقع تحيا مصر علي