عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادر شوقي يكشف لـ«تحيا مصر» تطورات أزمة محمد محمود مع كولر

محمد محمود
محمد محمود

كشف نادر شوقي وكيل اللاعب محمد محمود نجم خط وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، آخر تطورات أزمة اللاعب مع السويسري مارسيل كولر خاصة بعدما استبعد المدرب اللاعب من التدريبات في الفترة الأخيرة.

تصريحات نادر شوقي لـ«تحيا مصر» 

وقال نادر شوقي وكيل اللاعبين في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «محمد محمود عقد جلسة مع كولر قبل غلق باب الانتقالات، المدير الفني أبلغ اللاعب برغبته في خروجه على سبيل الإعارة، وذلك قبل سفر النادي إلى تونس».

وأضاف نادر شوقي: «نجحت في إحضار عرض لمحمد محمود على سبيل الإعارة من فيوتشر، ولكنه قُبل بالرفض من قبل إدارة النادي الأهلي، خاصة بعد الأزمة التي حدثت بين إدارتي الفريقين على صفقة محمد رضا بوبو».

وأتم تصريحاته: «لم يحدث أي جديد في الأزمة بين محمد محمود وكولر مازال اللاعب لم يشارك في التدريبات، وأرفض التعليق على تلك الأزمة من أجل عدم اشتعالها أكثر من ذلك، خاصة أن النادي الأهلي لديه مباراة هامة يوم السبت المقبل مع فريق الاتحاد المنستيري التونسي».

كولر يوافق على إرسال لاعبيه للمنتخب الأولمبي قبل لقاء السوبر

وافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على إرسال لاعبيه إلى معسكر المنتخب الوطني الأولمبي القادم، بعد الجلسة التي عقدها أمس مع البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب المنتخب، لخوض المرحلة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

الأهلي يقرر شكوى هناء حمزة إلى النائب العام 

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، التقدم ببلاغ لمعالي المستشار النائب العام، ضد هناء حمزة، نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة؛ لتجاوزها في حق الأهلي عبر وسائل الإعلام، وقيامها بتوجيه اتهامات باطلة للنادي بالتزوير في عقد ابنتها «مريم مصطفى»، لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة «سيدات».

تابع موقع تحيا مصر علي