عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد المنستيري يخوض تدريبه الأول على ملعب الأهلي بمدينة نصر

الاتحاد المنستيري
الاتحاد المنستيري

يخوض فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد المنستيري التونسي تدريبه الأول مساء اليوم على ملعب الأهلي بمدينة نصر، استعداداً للمواجهة المرتقبة مع النادي الأهلي يوم السبت المقبل، وذلك في إطار منافسات إياب دور ال32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

استقبال حافل لبعثة الاتحاد المنستيري

وشهد صباح اليوم الخميس استقبالاً حافلاً من النادى الأهلى لبعثة الاتحاد المنستيري فور وصولها إلى القاهرة، حيث حرص مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب على استقبال بعثة الفريق التونسي بحفاوة لرد الجميل بعد المعاملة الطيبة التي تلقتها بعثة الأهلي فور وصولها للأراضي التونسية.

ملعب مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي على ملعب الأهلي we السلام في تمام السادسة مساءً، وتذاع المباراة على on time sports 1 hd.

وكانت مباراة الذهاب في تونس قد انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف، أحرزه محمد عبد المنعم في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء بعد تمريرة حاسمة متقنة من كرة ثابتة على حدود منطقة الجزاء نفذها علي معلول ظهير أيسر الفريق.

صفقات الأهلي في الموسم الجديد

ولم يتعاقد فريق الأهلي مع صفقات عديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث ضم كلاً من ، كريم الدبيس وعبد الرحمن رشدان قادمان من وادي دجلة، وشادي حسين ومصطفى سعد ميسي من سيراميكا كليوباترا، وبرونو سافيو مهاجم نادي بوليفار البوليفي.

وافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على إرسال لاعبيه إلى معسكر المنتخب الوطني الأولمبي القادم، بعد الجلسة التي عقدها أمس مع البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب المنتخب، لخوض المرحلة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، حيث يلتقي المنتخب مع نظيره إسواتيني يومى 23 و 30 من الشهر الجاري، وهى نفس الفترة التي يستعد فيها المارد الأحمر لمباراة كأس السوبر المصري أمام منافسه وغريمه التقليدي الزمالك، والمقرر لها يوم 28 من الشهر الجاري على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الاتحاد المنستيري

ومن المتوقع أن يدخل الأهلي بتشكيل مكون من العناصرالتالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: محمد عبد المنعم- محمود متولي- أكرم توفيق- علي معلول

في خط الوسط: حمدي فتحي- عمرو السولية

في خط الهجوم: برونو سافيو- طاهر محمد طاهر طاهر- أحمد عبد القادر- شادي حسين
 

تابع موقع تحيا مصر علي