عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد محمود عبد العزيز يحصد جائزة التميز بمهرجان الفضائيات العربية| تفاصيل

محمد محمود عبد العزيز
محمد محمود عبد العزيز

حصد الفنان محمد محمود عبد العزيز جائزة التميز عن دوره في مسلسل "ملف سري" بناء على تصويت الجمهور، وذلك بمهرجان الفضائيات العربية الذي من المقرر إقامته يوم 22 من شهر أكتوبر الجاري بإحدى الفنادق الشهيرة بالقاهرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل فوز محمد محمود عبد العزيز بجائزة التميز بمهرجان الفضائيات العربية

ومن الجدير بالذكر أن إدارة مهرجان الفضائيات العربية قررت إطلاق اسم الفنان الراحل هشام سليم على الدورة الثالثة عشر من المهرجان تخليدًا لذكراه وتكريما له ولتاريخه الفني الطويل الحافل بأنجح الأعمال الفنية في الدراما والسينما، وذلك يعتبر التكريم الأول للفنان هشام سليم منذ وفاته.

مسلسل "ملف سري"

ويذكر أن مسلسل "ملف سري" قد تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي حول القاضي يحيى عز الدين الذي يوكل إليه مهمة محاكمة عائلة المالكي الثرية بتهمة الفساد، يدفعه سعيه لتحقيق العدالة لخوض مغامرة خطيرة.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: هاني سلامة، نضال الشافعي، محسن محيي الدين، ماجد المصري، إدوارد، مادلين طبر، ميرهان حسين، عائشة بن أحمد، صبا الرافعي، كارولين عزمي، دنيا عبد العزيز، إيمان سلامة ، وآخرين والعمل من تأليف محمود حجاج، ومن إخراج حسن البلاسي.

محمد محمود عبد العزيز يدعم هند سعيد صالح

ومن ناحية أخرى، يذكر أن الفنان محمد محمود عبد العزيز قد حرص في وقت سابق على دعم هند ابنة الفنان الراحل سعيد صالح بعد تعرض والدها لهجوم من أحد الفنانين، حيث نشر عبد العزيز صورة له من ذكريات طفولته رفقة الفنان الراحل سعيد صالح عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها قائلًا: "مع النجم كبير سعيد صالح اللى اتشرفت انى عاصرته من طفولتى حتى شبابى و هند بنته كانت زميلتي فى المدرسه و مازالت صديقتى (كبرى دماغك يا هند عم سعيد كبير و اديكى شوفتى الناس عملت ايه، دى نفحه من ربنا عشان الكل يدعيله).. اسألكم الفاتحه والدعاء لابويا و للنجم سعيد صالح و لكل من رحلوا عنا".

تابع موقع تحيا مصر علي