عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تريزيجيه على مقاعد بدلاء طرابزون سبور أمام موناكو في الدوري الأوروبي

محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه

أعلن المدرب التركي عبد الله أفجي، المدير الفني لفريق طرابزون سبور التركي ، أمام نظيره موناكو الفرنسي في الجولة الرابعة لمجموعات الدوري الأوروبي، وذلك على ملعب شينول جونيش ستاديوم بتركيا  في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

تريزيجيه على مقاعد البدلاء 

واستبعد المدرب التركي عبد الله أفجي محمود حسن تريزيجيه، لاعب الفريق ونجم منتخب مصر، من التشكيل الأساسي لفريقه في مواجهة موناكو الفرنسي، في المباراة التي ستبدأ بعض قليل فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب نادي طرابزون سبور.

ترتيب منتخب مصر في تصنيف الفيفا


على الجانب الآخر، ارتقى المنتخب الوطني مركزاً في تصنيف الفيفا الشهري للمنتخبات، حيث أصبح الفراعنة متواجدون في المركز السادس إفريقيا خلف المغرب، تونس والسنغال، فيما يتواجد في المركز الرابع عربياً، وفي المركز 39 عالمياً بعد أن كان في المركز الـ 40.

منتخب الأردن يطالب مواجهة مصر ودياً فى نوفمبر المقبل

ويأتي ذلك بعدما نجح المنتخب تحت قيادة فنية لأول مرة للبرتغالي روي فيتوريا، في تحقيق فوزين على حساب كلا من النيجر وليبيريا خلال اللقائين الوديين الذين أقيما خلال الشهر الماضي.

تلقي الاتحاد المصري لكرة القدم اتصالاً هاتفياً عرضاً لمواجهة منتخب مصر أمام نظيرة الأردني ودياً،  فى شهر نوفمبر المقبل بالكويت خلال المعسكر المقبل للفراعنة تحت قيادة البرتغالى روى فيتوريا، فيما ويسعي الاتحاد المصري لكرة القدم في إقامة مباراة ودية للمنتخب الوطني فى نوفمبر المقبل، ومواجهة نظيره البلجيكي .

تابع موقع تحيا مصر علي