عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا الشربيني من "الجيم" في أحدث ظهور لها.. والجمهور: "بتلعبي غلط يا فنانة"| فيديو

دينا الشربيني
دينا الشربيني

لفتت الفنانة دينا الشربيني الأنظار عبر السوشيال ميديا بعدما نشرت مقطع فيديو لها من داخل صالة الجيم أثناء تمرينها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث ظهور للفنانة دينا الشربيني عبر “إنستجرام”

وعلقت دينا الشربيني على مقطع الفيديو قائلة: “العودة إلى المسار الصحيح، وهناك عدد من الجمهور انتقد الطريقة التي تتبعها الشربيني أثناء تمرينها، حيث جاءت التعليقات كالآتي: “بتلعبي غلط يفنانة”، “برافو بتلعبى غلط”، “خففى والعبى صح”، “بتلعبي غلط يا فنانة”.

أخر تصريحات دينا الشربيني التلفزيونية

ويذكر أن الفنانة دينا الشربيني قد حلت منذ عدة أسابيع ضيفة في برنامج “معكم منى الشاذلي”، وأثناء الحلقة تحدثت دينا عن الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والمهنية أيضًا.

ومن أبرز تصريحاتها في الحلقة: “خدت الجامعة في 7 سنين وكنت بشيل ملاحق في اعدادي وثانوي”، “عملت بوتكس وفيلر وهيجيلي سن هحتاج أعمل فيه عمليات تجميل”، “في مسلسلات كتير أنا شوفتها قولت ياريتني كنت أنا اللي اعملها”، “اتأثرت من التريقة عليا في مهرجان الجونة، بس في نفس الوقت عمرك ما هتعرفي تحكمي الناس تقول اي ومتقولش ايه”، “كنت بتدرب في ورشة وكانو عايزين مذيعين وأنا في الجامعة وقولت لبابا وشجعني، والتجربة فادتني أوي”.

“أنا بيني وبين نفسي قلبي خفيف ومش قوية لكن مبحبش أسيب نفسي ضعيفة أو أحس أن انا منكسرة وشايفة ديما إن الواحد لازم يعافر ومبحش الإستسلام والنكد”.

أخر أعمال دينا الشربيني

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة دينا الشربيني في الدراما مسلسل "المشوار" الذي تم طرحه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي حول رجل بسيط يدخل في مغامرة هو وأسرته مع عصابات ورجال أعمال.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رمضان، دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، أحمد مجدي، أحمد صفوت، سماء إبراهيم، أحمد كمال، حنان يوسف، محمد عبده، كارولين خليل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد فريد، ومن إخراج محمد ياسين.

تابع موقع تحيا مصر علي