عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابطة الأندية تمنح الضوء الأخضر للاعب المعار في المشاركة ضد فريقه

متعب ودياب
متعب ودياب

منحت رابطة الأندية المصرية برئاسة النائب أحمد دياب، الضوء الأخضر للاعبين المعارين حق المشاركة ضد أنديتهم الأصلية، وذلك في محاولة لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بعدما اعتادت الأندية في السنوات الماضية على وضع بند يمنع لاعبها المعار من المشاركة أمامها.

رابطة الأندية تمنح الضوء الأخضر للاعب المعار في المشاركة ضد فريقه 

ونصت المادة رقم 31 في لائحة مسابقة الموسم الجديد على الأتي: "يحق للاعب المعار المشاركة مع ناديه المعار إليه أمام فريقه ألأصلي المعار منه، ولا يجب الاتفاق بين الناديين على ما يخالف ذلك".

تصريحات دياب في قرعة الدوري


وقال دياب خلال تواجده في حفل إجراء قرعة الدوري للموسم الجديد: “بطل الدوري سيحصل على نسخة جديدة من تصميم الدرع”، وأضاف: “سيتم زيادة عدد الجماهير لـ 6 آلاف خلال الموسم الجديد بواقع 3 آلاف مشجع لكل فريق”، وكان قد احتفظ نادي الزمالك بالنسخة الماضية من درع الدوري، الذي حققه خلال الموسمين السابقين.

رابطة الأندية تكرم رموز الكرة المصرية 

في لافتة رائعة منها، قررت رابطة الأندية المحترفة تكريم  عدد من رموز الكرة المصرية وأساطيرها الخالدة، وذلك على هامش مراسم سحب قرعة الدورى الممتاز للموسم الجديد، التى تجرى اليوم فى أحد فنادق القاهرة.

وجاء على رأس المكرمين، علي أبو جريشة الإسماعيلي ، أسامة خليل الإسماعيلي ، علي خليل الزمالك ، حسن شحاتة الزمالك ، محمود الخطيب الأهلي ، جمال جودة المصري ، محمود المشرقي غزل المحلة ، أيمن شوقي الأهلي ، عماد سليمان الإسماعيلي ، جمال عبد الحميد الزمالك، محمد رمضان الأهلي ، أحمد الكأس الأوليمبي ، بشير عبد الصمد الإسماعيلي ، عبد الله الصاوي القناة.

تابع موقع تحيا مصر علي