عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالتايجر.. وصلة رقص لـ فيفي عبده من الساحل الشمالي | فيديو

فيفي عبده
فيفي عبده

شاركت الفنانة فيفي عبده متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، مقطع فيديو وهي ترقص أمام البحر من الساحل الشمالي مما نال إعجاب الجمهور.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أحدث ظهور لـ فيفي عبده بوصلة رقص من الساحل الشمالي 

وصلة رقص لـ فيفي عبده بالتايجر

وارتدت فيفي عبده في الفيديو فستان تايجر، مع شعر منسدل على ظهرها، وعلقت على الفيديو: من الساحل الشمالي مع اغنيه غاندي خمسه امواه.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو بالعديد من التعليقات، حيث قال تعليق: يا فوفة هو كله في الساحل الشمالي ولا ايه، ونال المقطع على إعجاب غادة عبد الرازق.

فيفي عبده تثير الجدل 

ويذكر أن أثارت فيفي عبده جدلًا كبيرًا الأيام الماضية، وذلك بعد نشر فيديو لها عبر انستجرام بفستان كاب لامع، كشف عن أجزاء كثيرة في جسدها، وهي تتراقص على انغام أغنية "هنعيشها مرة واحدة"، للمطربة لطيفة د بحركات مثيرة وغريبة أثارت استفزاز الجمهور.

وجاء تعليقات الجمهور على الفيديو جميعها هجومية إذ قالو: قولي لنفسك، انتي لابسة فوطة، اعملي لاخرتك، هو عشان نعيش فرحانين لازم نرقص ونلبس ملابس خليعة؟، ياريت نتعظ وكفايا قرف بقى، الله يهديكي روحي اعملي عمرة أفضل.

فيفي عبده تعطي دورس مجانية في الرقص

جدير بالذكر، أنه أعلنت فيفي عبده عن نيتها في إعطاء دروس اونلاين في الرقص بالمجان، وذلك في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قالت فيه: انا بخاف من كورونا جداً لأنها جاتلى وكنت بموت ومش بتحرك من البيت،فقررت أنعزل الناس والحياة وأفضل فى الساحل الشمالى، وهطلع أرقص كل يوم وهدرب الجمهور على الرقص اونلاين.

وكانت قد ظهرت فيفي عبده سابقا في فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وبد على وجهها علامات الحزن لوفاة المطرب جورج الراسي، وتعمدت عدم وضع المكياج لإظهار حزنها، الأمر الذي دفع عدد كبير من الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي للسخرية منها موجهين رسايل قاسية لها على سبيل الدعابة.

كانت أخر أعمال الفنانة فيفى عبده الدرامية مشاركتها في مسلسل شغل عالى، الذى عرض  في السباق الرمضاني الماضي 2022.

تابع موقع تحيا مصر علي