عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيوب يراهن على الصفقات الجديدة أمام فيوتشر في افتتاحية الدوري

أحمد أيوب
أحمد أيوب

يواصل فريق الكرة الأول بنادي حرس الحدود بقيادة مديره الفني أحمد أيوب استعداداته لملاقاة نظيره ومنافسه فيوتشر في المباراة الافتتاحية للفريق ببطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

أحمد أيوب يدرس فيوتشر قبل ضربة البداية

ويدرس أحمد أيوب مدرب حرس الحدود نقاط القوة والضعف في فيوتشر الذي يتواجد على رأس قيادته الفنية علي ماهر، الأمر الذي يزيد المباراة صعوبة في ظل امتلاك الفريق المنافس عدداً كبيراً من اللاعبين المميزين، على رأسهم عبد الكبير الوادي وأحمد عاطف وكريم نيدفيد.

ويتابع أيوب مباراة فيوتشر مع كالون السيراليوني، التي ستجمع الفريقين في إطار منافسات إياب دور ال32 من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكانت مباراة الذهاب في سيراليون قد انتهت بفوز فيوتشر بهدفين نظيفين، أحرزهما مصطفى البدري ومروان محسن.

الصفقات الجديدة كلمة السر

ويراهن أحمد أيوب مدرب حرس الحدود على الصفقات الجديدة التي أبرمت خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل مساعدة الفريق على الظهور بشكل مميز وتحقيق نتائج إيجابية.

ويأتي على رأس الوافدين الجدد الذين ينوي أيوب الاعتماد عليهم، مدحت فقوسة وأحمد شديد قناوي وأحمد أيمن وأحمد عامر ووجيه عبد الحكيم وأحمد داوودا وعمر بسام، وإمانويل مبارك، وخالد سامي ومصطفى جمال.

المطالبة بتنفيذ التعليمات الخططية

وخاض حرس الحدود تحت قيادة أحمد أيوب معسكر تحضيري قوي، شارك خلاله الفريق في العديد من المباريات الودية، من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية قبل انطلاق الموسم الجديد المقرر له يوم 18 من الشهر الجاري ، بالإضافة إلى مطالبة اللاعبين بتنفيذ التعليمات والفنية الخططية من خلال عقد اجتماعات مكثفة مع أكثر من لاعب، خاصة بعد انضمامالعديد من الوافدين الجدد للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي