عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر يونايتد يهزم أومونيا بهدف في الثواني الأخيرة بالدوري الأوروبي

سكوت ماكتوميناي
سكوت ماكتوميناي

نجح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في تحقيق فوزاً صعباً على ضيفه أومونيا القبرصي بهدف نظيف أحرزه سكوت ماكتوميناي في الدقيقة 93 من عمر المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب أولد ترافورد ، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

وسيطر مانشستر يونايتد على المباراة بالطول والعرض، ونجح في تهديد مرمى أومونيا بالعديد من الفرص، لكن جميع المحاولات الهجومية والتسديدات على المرمى باءت بالفشل، حتى أحرز ماكتوميناي الهدف في الدقيقة الأخيرة بعد تصويبة من سانشيز من يسار منطقة الجزاء ارتطمت بالدفاع لتصل لـ “سكوت ماكتوميناي” الذياستلم الكرة وسدد كرة قوية داخل الشباك.

لا يتوفر وصف.

تشكيل مانشستر يونايتد

ودخل مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل مكون من العناصر التالية:
حراسة المرمى: دي خيا.
خط الدفاع: ليندلوف- مارتينيز- مالاسيا- دالوت.خط الوسط: كاسيميرو- فريد- برونو فيرنانديز.
خط الهجوم: أنتوني- راشفورد- كريستيانو رونالدو.

موقف مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي

بتلك النتيجة ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 9 نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب مجموعته خلف المتصدر ريال سوسيداد برصيد 12 نقطة ، بينما يحتل شيريف المولدوفي المركز الثالث برصيد 3 نقاط ، ويتذيل أومونيا ترتيب المجموعة بدون نقاط.

موقف الشياطين الحمر في البريميرليج

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، بعد الفوز في 5 مواجهات والخسارة في ثلاث مباريات، أحرز لاعبوه 13 هدفًا وتلقت شباكه 15 هدفًا.

ومن المقرر أن يلتقي مانشستر يونايتد في المباراة المقبلة بالبريميرليج مع فريق نيوكاسل يونايتد يوم الأحد المقبل في الثالثة عصراً على ملعب أولد ترافورد ، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

تابع موقع تحيا مصر علي