عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين الخطيب: بقترح أن الزميلة ياسمين عز تتجوز عريس الإسماعيلية لأنها أحسن واحدة تعرف تتعامل معاه

ياسمين الخطيب-ياسمين
ياسمين الخطيب-ياسمين عز-عريس الإسماعيلية

حرصت الإعلامية والكاتبة ياسمين الخطيب التعليق على تصريحات المذيعة ياسمين عز التي قالتها عن واقعة ضرب عروس الاسماعيلية من خلال برنامجها "كلام الناس" المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة "إم بي سي مصر".

تحيا مصر يرصد تعليق ياسمين الخطيب على تصريحات ياسمين عز عن واقعة عروس الاسماعيلية

حيث نشرت ياسمين الخطيب "بوست" عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كتبت فيه: «الزميلة ياسمين عز كان تعليقها على واقعة ضرب عروس الاسماعيلية (إللي متخرشمة ومتهان عرضها دلوقتي).. "مش من أول علقة نطلب الطلاق، وضرب الحبيب زي أكل الزبيب، الراجل حمش ولازم الست تستحمل، وضل راجل ولا ضل حيطة"»

وتابعت ياسمين الخطيب في منشورها قائلة: "وعليه أنا بقترح إنها تتجوز أخينا الحمش بتاع اسماعيلية ده، لأنها أحسن واحدة تعرف تتعامل معاه، وأكتر واحدة تقدره".

تصريحات ياسمين عز عن واقعة عروس الاسماعيلية

ويذكر أنه في يوم 18 من شهر فبراير الماضي ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ووسائل الإعلام بسبب واقعة عروس الاسماعيلية، حيث انتشر مقطع فيديو لعريس يسحل عروسته ويضربها يوم حفل زفافهما، وجاء تعليق المذيعة ياسمين عز على تلك الواقعة كالآتي: "الراجل بطبعه حامي وحمش وعلى المرأة أن تحتوي رجلها واللي تقول من أول ضربة طلقيه مش بتحبك .. ضل راجل ولا ضل حيطة.. ضرب الحبيب زي أكل الزبيب".

وتلك التصريحات استفزت عدد كبير من الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتصدر هاشتاج اوقفوا ياسمين عز تريند تويتر ومواقع أخرى، ونالت سيل جارف من الانتقادات من قبل الناس وعدد من المشاهير في مجالات مختلفة.

أخر تطورات واقعة عروس الإسماعيلية

ومن أيام تجدد الحديث عن عروس الإسماعيلية بسبب خروجها إلى وسائل الإعلام لتكشف عن أفعال زوجها البشعة التي ظهرت منه أثناء فترة زواجهما، ومنها احتجازها في شقة أخيه لمدة 15 يوم وتعديه بالضرب المبرح عليها بشكل مستمر ولكن دون أن تكشف عن الأسباب.

والآن أصبحت تلك القضية أمام النيابة العامة للحكم على زوج عروس الإسماعيلية بسبب التهم التي وجهت له من قبل زوجته وعائلتها.

تابع موقع تحيا مصر علي